وكيل محافظة ذمار يفتتح معرض فني لطلاب رواد المستقبل عن جرائم العدوان.

متابعات – تهامة نيوز

افتتح وكيل محافظة ذمار محسن علي هارون اليوم في مدارس رواد المستقبل بمدينة ذمار معرضا فنيا وتشكيليا عن جرائم العدوان الأمريكي السعودي في اطار فعاليات الذكرى الثالثة للصمود.

تضمن المعرض لوحات تشكيلية ومجسمات إبداعية وصور فوتوغرافية عكست جانبا من جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا وخاصة النساء والأطفال.

وفي الافتتاح أشار الوكيل هارون، إلى أن المعرض يعبر عن حالة الوعي لدى الطلاب تجاه المجازر المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان في اليمن خلال الثلاثة الأعوام الماضية.

ولفت إلى أن محتويات المعرض حملت الكثير من الدلالات التي عكست نظرة طلاب المدارس تجاه العدوان وجرائمه بحق الأطفال، وأظهرت بشاعة الجرائم.

فيما أشار مدير المدرسة طارق الحبري، إلى أن المعرض يعبر عن صمود الشعب اليمني وفي طليعتهم طلاب المدارس في مواجهة هذا العدوان مهما أوغل في ارتكاب جرائمه.

وكان الوكيل محسن هارون ومعه مدير مكتب التربية احمد الوشلي ومدير عام التعليم الأهلي بالمحافظة محمد عمران، كرم في حفل فني وخطابي نظمته إدارة المدرسة أوائل الطلاب والمبرزين بالمدرسة.

حضر الحفل الذي تخلله فقرات فنية، مدير مكتب الشباب حسين الصوفي ونائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء فاروق عزيز ورئيس قسم التعليم الأهلي بالمحافظة أحمد الأنسي ورئيسة قسم التعليم الأهلي بمديرية مدينة ذمار أروى السياني وعدد من القيادات التربوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة