وزير النفط يتفقد سير العمل منشٲة شركة الغاز بالحديدة

متابعات – تهامة نيوز

تفقد وزير النفط والمعاذن الٲستاذ ٲحمد دارس ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية الٲستاذ ياسر الواحدي ومدير فرع شركة النفط بالحديدة الدكتور رامي حناب على سير العمل بمنشٲة شركة الغاز بالحديدة في عملية تفريغ شحنة الغاز التي وصلت يوم امس .

واطلع دارس والواحدي على الإجراءات المتخذة لضمان سرعة وسلامة عملية تفريغ مادة الغاز من السفينة التي ستتوجه إلى مختلف محافظات الجمهورية .

و أكد وزير النفط حرص الوزارة على توسيع نطاق الشركة رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجه المختصين بشركة النفط والغاز والذين استطاعوا التغلب عليها .

واشاد دارس بجهود قيادة شركتي النفط والغاز في المحافظة ودورهما المتميز في تسيير مهام وأنشطة الشركة من اجل تخفيف معاناة المواطنين .

و شدد دارس على ضرورة متابعة أعمال وتجهيز المقطورات لإيصالها لمختلف المحافظات ، وحث كافة إدارات شركتي النفط والغاز على بذل المزيد من النشاط والتفاني في العمل للتغلب على كل المشاكل التي تواجه الوطن بشكل عام والنفط والغاز بشكل خاص وخاصة في ظل الوضع الذي تمر بها البلاد جراء العدوان.

رافقه خلال الزيارة نائب المدير التنفيذي لشوؤن الفنية ٲحمد العزاني ومدير شركة الغاز محمد شعلل ومدير إدارة منشٲة الحديدة ٲسامة الخطيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة