الهيئة النسائية بتعز تحيي ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

متابعات – تهامة نيوز

تحت شعار عين على القران وعين على الأحداث نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بتعز عصر اليوم الخميس فعالية ثقافية و توعوية إحياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية التي تخللتها العديد من الكلمات التي تحدثت عن مناقب الشهيد القائد ومسيرته التي قدم من خلالها أمة منطلقه مع الله ومجاهدة في سبيله لا تخشى أو تهاب المستكبرين مضحيا بنفسه وروحه في سبيل إخراج هذه الأمة من هذا السبات العميق والغفلة التي تعيشها
كما تحدثن في الوقت نفسه عن مكانة المرأة عند الشهيد القائد وأنها لم تغفل عنه وظهر اهتمامه جلياً بالمرأة في كلامه وملازمه تحدث عن حريتها ومكانتها وعن دورها في المجتمع .
ومن خلال سعيه أن يثقف الأمة بثقافة القرآن كان يؤكد أن تتثقف المرأة بهذه الثقافة لأنها هي ستربي أجيال يسيرون على نهج القرآن.
و أكدت الحاضرات أن ما يعانيه هذا الشعب المؤمن من حرب و عدوان و حصار هو ناتج خروج اليمنيين عن وصاية المستكبرين ممثلة بأمريكا و إسرائيل و وإذنابهما في المنطقة ، لكن هذا الشعب ماضٍ في تحقيق عزته و كرامته مستلهما الدروس والعبر من الشهيد القائد في مواقفه وشجاعته ، خصوصاً وان اليمن يواجه اليوم أبشع عدوان أممي عرفه التاريخ وأنهن ماضيات في الطريق نفسه حتى يكتب الله النصر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة