حجة: مناقشة أعمال الحشد والتعبئة بمديرية أفلح اليمن.

متابعات – تهامة نيوز

عقد بمديرية أفلح اليمن قضاء الشرفين محافظة حجة اليوم اجتماع برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي، ضم مسئولي السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

ناقش الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة محمد حفيظ وإسماعيل المهيم، أعمال التحشيد والتعبئة بالمديرية ومستوى التوعية بمخاطر العدوان من قبل خطباء المساجد وجهود رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والسلاح.

وفي الاجتماع استعرض المحافظ الصوفي أعمال التصعيد لتحالف العدوان ومرتزقته على السواحل الغربية .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة تحالف العدوان الذي تقوده السعودية.

وقال”إن العدوان لم يكتف بما ارتكبه من جرائم بحق النساء والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وبما دمره من بنية تحتية ومنشآت خدمية، لكنه أوغل في جرائمه وتمادى بارتكابه جريمة إنتهاك الأعراض وآخرها جريمة الخوخة التي تهتز لها الأبدان “.

وأضاف “إن العدو يسعى لاختراق خطوط الدفاع الأمامية في محاولة لاحتلال الأراضي اليمنية وانتهاك الحرمات، بالإضافة إلى إمعانه في الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ”.

وحث محافظ حجة أبناء مديرية أفلح اليمن إلى استمرار العطاء لمواجهة العدوان والتفاعل مع حملة التجنيد الطوعي واستمرار رفد السواحل الغربية بالرجال والدفاع عن الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

وثمن مواقف أبناء مديرية افلح اليمن وما قدموه على مدى السنوات الثلاث الماضية من شهداء وقوافل الدعم ساهمت في استمرار صمود الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والكرامة.

فيما جدد أبناء مديرية أفلح اليمن تأكيدهم على الإستمرار في مواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى استمرار أبناء أفلح اليمن في النفير العام والتوجه إلى الجبهات إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان الانتصار للأرض والعرض .. لافتين إلى أن المديرية ستواصل رفد جبهات الكرامة بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر المؤزر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة