وزارة الداخلية تنعي استشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد

الإعلام الأمني
8 شعبان 1439
23 ابريل 2018

نعت وزارة الداخلية الى الشعب اليمني اشتشهاد الرئيس صالح الصماد ، الذي ارتقت روحه شهيدا اثر استهداف طائرات العدوان الامريكي السعودي لسيارته في مدينة الحديدة يوم الخميس الماضي 3 شعبان 1439ه‍

وفيما يلي بيان النعي
الحمد لله القائل. وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ” والقائل “إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ” والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطاهرين .

بكل اعتزاز و افتخار و بنفوس مفعمة بالصبر والصمود وأفئدة تنبض بالرضا وتلهج لله بالشكر والثناء . تنعي وزارة الداخلية قيادة وضباط وصف ضباط وجنود ، للشعب اليمني وللأمة الإسلامية جمعاء ولكل أحرار العالم استشهاد المجاهد العظيم رئيس المجلس السياسي الأعلى الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ، الذي نال الشهادة وهو على درب الجهاد باذلاً في سبيل الله و من أجل عزة وكرامة هذا الوطن روحه الطاهرة ، بعد ان سخر حياته في ميادين الجهاد و البناء ، وقد عرفه الشعب اليمني رئيسا واخا يعمل على رفع معناة الشعب وترسيخ قواعد النظام والعدل في اقسى الظروف واشد الصعاب .
و وزارة الداخلية إذ تنعي الشهيد الرئيس الصماد و تقدم المواساة لاسرته وللشعب اليمني ، يجدد منتسبوها العهد لله ولقائد الثورة وللشعب اليمني على المضي في الدرب الذي سار عليه الشهيد الصماد و رسم معالمه بدمائهم كل شهداء الوطن . اوفياء على تضحياتهم .
كما يجدد منتسبو وزارة الداخلية دعوتهم للشعب اليمني إلى رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال، و الإستبسال في مواجهة هذا العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني مؤكدين أن هذا هو الطريق الوحيدة لإيقاف هذا العدوان الهمجي على بلادنا. و الاخذ بالثأر لشهدائنا

نسأل الله الرحمة للشهيد صالح الصماد ولكل الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والخلاص القريب للأسرى والنصر المبين لشعبنا اليمني المظلوم.

صادر عن وزارة الداخلية اليمنية

بتاريخ شعبان 1439
الموافق 23 ابريل 2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة