مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية تنعي استشهاد الرئيس صالح علي الصماد

—————-

ببالغ الحزن والأسى ننعي الى قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى الشعب اليمني العظيم الشهيد الرئيس صالح علي الصماد رضوان الله عليه ، الذي قضى نحبه شهيدا ظهر يوم الخميس الثالث من شهر شعبان، التاسع عشر من أبريل مع ستة من مرافقيه إثر استهدافه بغارات جوية في محافظة الحديدة عقب عودته من الجامعة في لقائه مع جمع من السلطة المحلية ووجهات من محافظة الحديدة، وعند وصوله إلى شارع الخمسين وبالقرب من جولة الأقْرَعي خلف فندق قصر الاتحاد استهدفته طائرات العدوان الأمريكي السعودي بثلاث غارات جوية ادت الى استشهادة .

و نحن في مؤسسة صدى الأحداث نتوجه بالتعازي إلى أسرة الشهيد واقاربه وإلى أبناء الشعب اليمني والعالم العربي والاسلامي ، وإلى مؤسسات الدولة كافة الحكومية والخاصة .

من جانب أخر نحمل دول تحالف العدوان وعلى رأسها أمريكا والسعودية المسؤولية القانونية في ارتكابها هذه الجريمة ، وكل التبعات والآثار المترتبة عليها، و نؤكد بأن هذه الجريمة لن تمر بدون محاسبة لا هي ولا سائر سلسلة الجرائم والمجازر البشعة المرتكبة يوميا ً بحق أبناء الشعب اليمني .

كما ندعو الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في مراسم التشييع للرئيس اللشهيد ورفاقه التي ستُحدد لاحقاً من قبل اللجنة المنظمة .

#الرئيس_الشهيد_صالح_الصماد
#يد_تحمي_ويد_تبني

صادر عن / مؤسسة صدى الأحداث للإعلام التنمية

صنعاء – الجمهورية اليمنية
7 شعبان / 1439 هجرية
الموافق 23 / ابريل / 2018 ميلادية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة