الأخبار العاجلةالأخبار المحلية

وقفة احتجاجية تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف وإحراق منشورات العدوان بمدينة الحديدة

الحديدة – تهامة نيوز

نظم ابناء وأهالي مدينة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف وإحراق منشورات العدوان ويؤكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

كما رفضوا وجود السفارة الأمريكية في داخل الأراضي المقدسة دولة القدس العربية

وأكدوا انا القدس ستظل إلى الأبد عاصمة لدولة فلسطين العربية

كما أكدوا خلال عملية إحراق منشورات تحالف العدوان التي أسقطها الطيران المعادي على مديرية الحوك بمحافظة الحديدة ، إستعدادهم تقديم الغالي والنفيس من اجل التحرر من التبعية لدول العدوان.

أكدوا على إستهزائهم بهذه المنشورات التي تضمنت رسائل تهديد للمدنيين في حال استمرار دعمهم للجيش واللجان الشعبية،

لكن أبناء وأهالي مدينة الحديدة أكدوا أن هذه الرسائل ما هي إلا محاولة يائسة من أجل زعزعة الثقة الشعبية بأبطال الجيش واللجان، كما قالوا أن استمرار قيادة العدوان السعودية بتهورها في اليمن واستمرارها بشن الغارات سيؤدي إلى سقوط أعداد كبيرة من الصواريخ الباليستية في العمق السعودي و نقل دائرة المعركة إلى الأراضي السعودية

وأشاروا إلى أن إحراق المنشورات دليل واضح لإستيعابهم المؤامرات التي يحيكها تحالف العدوان وتستهدف الوطن .. معتبرين ذلك رسالة للعدوان ومرتزقته أنهم يقفون سدا منيعا أمام كل محاولات العدوان للنيل من الوطن.

حضر عملية الإحراق مشرف عام المحافظة الاستاذ احمد البشري والمشرف الاجتماعي بالمحافظة القاضي علي عبدالرحمن الشايم ومشرفين المديريات الثلاث بالمدينة ( الحوك – الحالي – الميناء ) وعدد من الأعيان والشخصيات الإجتماعية والمواطنين بالمدينة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة