اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة حجة

متابعات – تهامة نيوز

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة حجة اليوم اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك عبدالله جحاف.

كرس الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة حميد العبيدي ومحمد القاضي وإسماعيل المهيم واعضاء لجنة التعبئة التابعة لوزارة الدفاع والخاصة بعودة منتسبي القوات المسلحة إلى وحداتهم العسكرية، كرس لمناقشة مهام لجنة التعبئة بالمحافظة والدور المنوط بالجميع لإنجاح مهامها في قيد وتسجيل منتسبي القوات المسلحة والدفع بهم للعودة إلى وحداتهم لنيل شرف الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والغزاة.

كما ناقش الاجتماع تقارير أنشطة واداء مكاتب المالية والواجبات والإعلام وهيئة المستشفى الجمهوري والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي خلال شهر رمضان، وما تم تنفيذه من أنشطة خدمية.

وأقر الاجتماع إلزام أعضاء المكتب التنفيذي بالتواصل مع الفروع في المديريات لتسهيل عمل لجان التعبئة التابعة لوزارة الدفاع والدفع بمن تبقى من العسكريين في المديريات للقاء اللجنة وتسجيل بياناتهم تمهيدا لعودتهم إلى وحداتهم العسكرية.

كما أقر الاجتماع إلزام مكتبي الأوقاف وفرع الهيئة العامة الراضي وعقارات الدولة بسرعة توفير الأرض الخاصة ببناء مركز الأطراف والعلاج الطبيعي بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية الدكتور عبدالملك جحاف أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية والتفاعل مع لجان التعبئة التي قطعت أشواط مهمة في برامج عملها بما يساهم في دعم وإسناد الجبهات بالمقاتلين العسكريين ،، مشيرا إلى التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء ومشائخ واعيان ووجهاء محافظة حجة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية منذ الوهلة الأولى للعدوان البربري.

وثمن الوكيل جحاف جهود المكاتب التنفيذية والخدمية ودورها في الوقت الراهن رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيق ممارسة أنشطتها ومهامها .

وحث علي مضاعفة الجهود والحرص علي جودة الاداء لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة والصعوبات التي يفرضها العدوان،، لافتا إلى المسئولية التي تقع على عاتق الجميع في مواجهة العدوان كل من موقعه وبحسب اختصاصه.

فيما عبر رئيس لجنة التعبئة بالمحافظة اللواء صالح على القاضي عن الشكر لقيادة المديرية والمشايخ والعقال على تفاعلهم مع اللجان وتسهيل مهامها،، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاح مهام اللجان الميدانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة