اجتماع استثنائي للمكتبين التنفيذين للسلطة المحلية وأنصار الله بذمار لمناقشة ترتيبات اسناد جبهة الساحل.

متابعات – تهامة نيوز

عقد في مدينة ذمار, اليوم الاربعاء, اجتماع استثنائي للمكتبين التنفيذيين للسلطة المحلية وأنصار الله بمحافظة ذمار لمناقشة الترتيبات لإسناد معركة الساحل الغربي.

وقال مشرف عام أنصار الله الأستاذ فاضل الشرقي “أبو عقيل” ان المرحلة الحالية هي مرحلة تحرك وجيب على الجميع تفعيل العمل المناط به وإسناد الجبهات في مقدمتها معركة الساحل الغربي.

مؤكداً ان المعركة اليوم لم تعد معركة بين اليمنين الأحرار من جهة والمرتزقة ودول العدوان من جهة أخرى بل معركة فاصلة بين الحق والباطل.

داعياً اعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لأنصار الله بذلك كل جهودهم في سبيل دفع المواطنين للمشاركة الفاعلة في مسيرة القدس الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة القادمة في مدينة ذمار. مشيراً ان ابناء مديرتي وصاب السافل والعالي سيتم دفعهم للمشاركة في المسيرة الرئيسة بمدينة الحديدة لقرب الحديدة من مناطق وصاب.

وقال في تصريح خص به موقع “ذمار نيوز” ان هناك تحضيرات على اعلى مستوى لرفد جبهات الساحل بعدة مجاميع من قبائل المحافظة لإسناد المرابطين في الجبهة, مشيراً الى ان تلك المجاميع بعضها تحرك قبل عدة أيام وبعضها سيتحرك خلال الايام المقبلة في سبيل تقوية صفوف المرابطين وتعزيز الوحدة الداخلية وتوحيد الصف المقاوم لقوى العدوان.

وكان محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي, شدد على ضرورة المشاركة الفاعلة في رفد جبهات الساحل الغربي من كل قائل وابناء ذمار, موضحاً ان قبائل محافظة ذمار هي السباقة في تلبية نداء السيد القائد عبد الملك الحوثي في اسناد جبهات الساحل الغربي.

داعيا أبناء محافظة ذمار عبر موقع “ذمار نيوز” لوضع بصمة حقيقة في تاريخ اليمن الحديث والمشاركة في صنع الإنتصار لليمنيين ضد دول العدوان ومجاميع المرتزقة.

وجاء هذا الاجتماع على هامش تدشين المرحلة الثانية من عملية الحشد والتجميع لأبناء القوات المسلحة من ابناء المحافظة, والتي تهدف الى الاستفادة من الخبرات القتالية والعسكرية لمنسوبي الجيش واسناد الجبهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة