وزيرا الصحة العامة والمياه والبيئة يتفقدان أحوال الجرحى بالمستشفى العسكري

متابعات – تهامة نيوز

تفقد وزيرا الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والمياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير اليوم، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى العسكري بصنعاء.

واطلع الدكتور المتوكل والمهندس الوزير ومعهما وكيل وزارة الأوقاف يحيى الحوثي ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع اللواء على حسن المطري وأمين عام رابطة علماء اليمن عبدالسلام الوجيه ومدير المستشفى العسكري العميد الركن علي سعد الوحش ونائبه عباس نجم الدين، على الحالة الصحية للجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.

وأشاد وزير الصحة بتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره..

مؤكدا أن من أولويات الوزارة إيلاء الجرحى كامل الرعاية الصحية تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وأشار إلى أن الإهتمام بالجرحى واجبا إنسانيا لمن بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره ومقدراته

.وقال ” واجب علينا في هذه الليالي المباركة أن نتلمس هموم الجرحى فنحن نستمد منهم المعنويات والصمود والعزة والكرامة لأنهم قدموا دمائهم رخيصة لهذا الوطن ”

.وأضاف الدكتور المتوكل” على الجميع تحل المسؤولية في رعاية جرحى العدوان السافر حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا لممارسة حياتهم “.

بدوره نوه وزير المياه والبيئة بما سطره الجرحى من ملاحم بطولية في مواجهة قوى الغزو والعدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الأرض والعرض.وأكد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في الاهتمام بالجرحى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.وأشار المهندس الوزير إلى أن تفقد أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم يعد أقل واجب لمن بذلوا أرواحهم في مواجهة العدوان.ولفت إلى أن بطولات وتضحيات الجرحى سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته وستبقى مفخرة الأجيالم.

وخلال الزيارة تمنى وزيرا الصحة العامة والسكان والمياه والبيئة ومرافقوهما الشفاء العاجل للجرحى.. كما قدموا هدايا ومبالغ رمزية.سبـأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة