تكريم أبطال دورة الرئيس الشهيد الصماد بذمار.

متابعات – تهامة نيوز

كرم وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم ومعه المشرف التربوي لأنصار الله بالمحافظة أبو كريم العمدي والمبرزين الفائزين في بطولات ومسابقات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الرابعة – دورة الرئيس الشهيد صالح الصماد، نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع فروع 14 لعبة جماعية وفردية خلال الفترة 28 شعبان حتى 27 رمضان.

وفي الحفل الذي أقيم على ساحة الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار، أشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود مكتب الشباب وفروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة في الإعداد والتنظيم لفعاليات الدورة.

ولفت إلى المشاركة المتميزة والتنافس الذي شهدته مختلف بطولات ومسابقات الدورة .. مشيرا إلى أن ذلك يؤكد الإرادة القوية للشباب في مواجهة مخططات العدوان الرامية تعطيل مظاهر الحياة في البلاد.

وأكد وكيل محافظة ذمار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية التي يعول عليها في بناء الوطن.

فيما استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للدورة حسين أحمد الصوفي بطولات ومسابقات الدورة الرمضانية التي تنافس فيها نحو ألفين و500 شابا في 14 لعبة وأسفرت عن تتويج أكثر من 400 فائز في الألعاب الجماعية والفردية.

وعبر عن الشكر لقيادة المحافظة ووزارة الشباب والرياضة والجهات الداعمة واللجان العاملة وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدورة.

وكان الحفل افتتح بمباراة استعراضية جمعت بطل المستوى الأول فريق بينون وبطل المستوى الثاني فريق الحاذق للتجارة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وفي ختام الحفل كرم الوكيل عبدالرزاق ومدير مكتب الشباب الصوفي ومدير فرع هيئة الموارد المائية عبدالحكيم وهبي ونائب مدير الأمن السياسي حميد الآنسي ونائب رئيس جامعة السعيدة الدكتور خالد الحسيني، الفائزين في البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية العامة بالكؤوس والجوائز العينية والمبالغ المالية والشهادات التقديرية في فروع اتحادات ألعاب القوى، المبارزة، كرة الطاولة، الجمباز، الكونغ فو، الكاراتيه، الجودو، الشطرنج، التايكواندو.

حيث حقق المركز الأول في بطولة الرواد لكرة القدم فريق الأزرق للأقمشة وحل ثانيا فريق المنصور .

وفي منافسات بطولة الكرة الطائرة أحرز فريق الحاذق المركز الأول ، وحل ثانيا فريق الشهيد ذعفان .

وفي بطولة كرة القدم للمستوى الأول حقق فريق بينون المركز الأول وحل ثانيا فريق الحاذق للتجارة، فيما أحرز المركز الأول في بطولة المستوى الثاني فريق الحاذق للتجارة وحل ثانيا فريق الشهيد العولقي .

وحصل كابتن فريق الحاذق طارق المطري على أفضل لاعب في البطولة، فيما نال اللاعب محمد خالد بولص من فريق الحاذق على لقب هداف البطولة، ولاعب فريق الشهيد الصماد محمد الدباني على أحسن حارس واعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة