الأخبار العاجلةالأخبار المحلية

محافظو حجة والمحويت وعمران يزورون المرابطين في الجبهات الامامية بالساحل الغربي.

متابعات – تهامة نيوز

قام محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومحافظ المحويت فيصل بن حيدر ومحافظ عمران فيصل بن جعمان ومعهم عدد من الوكلاء وقيادات السلطة المحلية التنفيذية ، اليوم، بزيارة المرابطين في جبهات الساحل الغربي، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشادوا خلال الزيارة التي شملت مديريات بيت الفقيه والحسينية وزبيد بالصمود الأسطوري للمرابطين في ميادين الشرف وتصديهم لزحوفات الغزاة ومرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

ومما قالوه لهم “تركنا اولادنا واهالينا وحرصنا ان نقضي أيام العيد معكم كاقل واجب وطني نقدمه تقديراً وعرفاناً لكم يا من تبذلون أرواحكم ودماءكم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية”،، مشيدين بجسارة وشدة بأس المرابطين على إمتداد جبهة الساحل الغربي وما سطروه من ملاحم بطولية وعمليات نوعية وإنتصارات متتالية وفشلت مخططات العدوان وشلت كافة تحركاته.

وأشاروا إلى أن جبهة الساحل الغربي مثلت منذ اللحظات الأولى حتى اليوم ملحمة عسكرية وقتالية فريدة تجسدت فيها ومن خلالها شدة وقوة ورباطة جأش المقاتل اليمني ،، لافتين إلى أن ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات في دحر قوى العدوان ومرتزقتهم يعد إنتصاراً لإرادة الشعب اليمني الصامد والصابر.

وأوضحوا أن كل اليمنيين “قيادة وحكومة وشعبا” يتفاخرون ويراهنون على ثبات الأبطال الميامين وصمودهم وما يتمتعون به من معنويات عالية وروح كفيلة بدحر وإفشال مخططات العدوان وكسر كافة زحوفاتهم الصبيانية.

وأكدوا أن قبائل حجة وعمران والمحويت تقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات وعلى وجه الخصوص جبهة الساحل الغربي وستواصل دعمهم واسنادهم بقوافل الرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر .

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن إمتنانهم لهذه الزيارة ،، مؤكدين استعدادهم بذل كل غال ونفيس في مواجهة العدوان وافشال مخططاته.

كما أكدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لمواجهة الغزاة والمعتدين،، لافتين إلى أن العدو يتكبد خسائر كبيرة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة