بيان صادر عن حزب الحق تعليقاً على تصريحات وزير خارجية الإمارات قرقاش

مناورة مكشوفة واعترافٌ غير صريح بالهزيمة والانكسار في جبهة الساحل الغربي، ولا تعني بحال أن العدوان قد توقف أو أنه سيتوقف قريباً حتى في الحديدة.

وإعلان سيء الذكر قرقاش إنما هو محاولة لتضليل الرأي العام ومحاولة لإيجاد مرحلة جديدة من العدوان تحت غطاء تضليلي وتهرب من الجرائم في حق الإنسانية وتنصل عن مسؤولية الوضع الكارثي الذي قد تصل إليه الحديدة واليمن بكله بسبب العدوان الأمريكي السعودي الصهيوإماراتي على اليمن.

كما أن تصريحات قرقاش دليل واضح وصريح على أن العدوان على اليمن خارجي واحتلال أجنبي وعدوان سافر على بلد ذات سيادة لم يحترموا فيها حتى من يقولون أنهم يحاربون من اجل شرعيتهم.

وعليه فإننا ننبه أبناء شعبنا اليمني العظيم أن هذا خداع وتضليل يراد منه تخذيلنا وتخديرنا عن الحشد للجبهات، ويعطيهم فرصةً جديدة للتحشيد وتعويض ما خسروه من مقاتلين وآليات.

وأما محاولة تضليلهم للناس بذريعة أنهم قد سمحوا للأمم المتحدة أن تلعب دورا سياسياً فذلك محاولة لذر الرماد على العيون، فمن الواضح أنهم ليسوا بوارد أي حل سياسي، ولو كان في استطاعتهم حسم المعركة عسكرياً لحسموها، ولكن أبطال مجاهدينا من الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الشرفاء، الذين كان لموقفهم البطولي والشريف أثر بالغٌ وقوي في التصدي لقوات الغزو والاحتلال.

ختاماً فإننا ندعو أبناء شعبنا اليمني العظيم كافةً وأبناء تهامة الشرفاء خاصةً أن يكونوا أكثر وعياً للتصدي للدعوات الهادفة لخلخة الصف اليمني وكسر جبهته الداخلية.

الرحمة للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى والنصر المبين لبلدنا وأمتنا المجاهدة الصابرة.

صادر عن حزب الحق
صنعاء – اليمن
17 شوال 1439هـ
1 يوليو 2018م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة