تحت شعار ” الساحل مسؤولية الجميع ” عقد اجتماع موسع لمشائخ وعلماء وخطباء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة

عقد اليوم لقاءا موسعا بمديرية المنصورية محافظة الحديدة تحت شعار “الساحل مسؤولية الجميع” بحضور الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي ووكيل وزارة الأوقاف للحج والعمرة القاضي عبدالله عامر ومدير عام المديرية سعيد حكمي .

وفي الاجتماع الذي ضم مشائخ وعلماء وخطباء مديرية المنصورية شددو على أهمية وضرورة استشعار الجميع لمهامهم ومسؤلياتهم في الدفاع عن الدين والوطن وتكريس الجهود من اجل الإهتمام بدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل الغذائية وتعزيز عوامل النصر والصمود والتلاحم الشعبي .

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ فيصل الهطفي نائب مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد على العلماء والخطباء توضيح للناس حول مبادرة المبعوث الأممي وما يدعوه في وسائل الإعلام على أن الحكومة اليمنية ترفض هذا المبادرة

مؤكدا ان الحديدة والساحل الغربي عصية على كل المؤامرات وذلك بفضل وعي رجالها وقبائلها الشرفاء الذين يدركون حقيقة المخططات التأمرية التي تهدف إليها قوى الشر والعدوان.

وأشار العلامة عبدالمجيد الحوثي الى ان الساحل الغربي مسؤلية الجميع ولابد من تكاتف وتكامل مختلف الجهود الرسمية والشعبية وذلك
بما يعزز من الصمود ودعم المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي

ولفت إلى الانتصارات التي تتحقق كل يوم وما يلحقه أبطال الجيش واللجان الشعبية من هزائم بقوى العدوان مما يعد نصر كبيرا يستوجب من الجميع التكاتف والتعاون في رفد الجبهات بالمال والرجال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة