كمين الدريهمي القاتل

كمين الدريهمي القاتل ليس الأول الذي تتعرض له كتائب الغزاة منذ بدء معركة الساحل الغربي، لكنه الأول من نوعه تقاتل فيه الكامير لنقل الانتصار الأخلاقي الى العالم وليس لتوثيق مجريات عمل عسكري وتنكيل بالغزاة والمرتزقة، انتصار أخلاقي لم يفارق الانتصار العسكري منذ الطلقة الأولى للعدوان في مارس 2015م رغم كل الآلام والجراحات التي حاول الغزاة صنعها مسا بالعرض أو انتهاكا وقتلا للأسرى.

عدسة كمين الدريهمي وثقت للعالم مجموع الانتصار اليمني، إن صح التعبير ،انتصار على الأرض والانتصار في الاخلاق والانتصار في ميدان إكرام الانسان ولو كان عدوا،

عدسة كمين الدريهمي نقلت إلى العالم الإسلام المحمدي وشخصية المسلم الحقيقي، وعرفت العالم الى هوية اليمني الأصيل وشخصيته الحقيقية النابعة من مبادئ الإسلام، وقيم وشهامة واسلاف وأعراف القبائل اليمنية الأصيلة، لامايراه في مرتزقة انسلخو عن يمنيتم واسلامهم.

و استخلاص أخير .. قطعا ما أعد في مدينة الحديدة مقارنة باطراف مديرية بالدريهمي أضعاف أضعاف من المفاجئات العسكرية تنتظر الغزاة ان اقدموا على حماقة اقتحام المدينة والميناء ، وأضعاف أضعاف من العزيمة والثبات والإصرار على المواجهة والقتال ستكون في استقبالهم..

#بدمائنا_نصون_أعراضنا

#محرقة_الساحل_الغربي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة