محافظ حجة يزور المناطق التي كانت قد أخترقتها قوات العدو بمديرية حيران والتي تم تطهيرها .

👆👆.

زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم المناطق التي كان قد اخترقتها قوى الغزو الإرتزاق بمديرية حيران بعد أن تم تطهيرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وأطلع على حجم الخسائر التي تلقاها العدو في جنوده وآلياته جراء محاولته الحمقاء إختراق مديرية حيران وكذا حجم الدمار الذي ألحقه العدوان جراء غاراته العنيفة على المديرية أبان الزحوفات التي شنها مرتزقته.

والتقى المحافظ الصوفي بالمرابطين في تلك المواقع,,ناقلا لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالأخ الاستاذ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ومباركتهم للانتصارات التي حققوها في كسر زحوفات مرتزقة العدوان الذين فشلت كل محاولاتهم لغزو المديرية .

وأشاد بالمهارات القتالية الاحترافية للمقاتلين الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية وبتضحياتهم العظيمة وما سطروه من شجاعة وقوة في دحر المرتزقة من المديرية,, مشدداً على ضرورة البقاء في جاهزية عالية لمنع أية أختراقات آخرى قد تحصل من قبل العدو .

ولفت ان كل شرفاء حجة وعلى رأسهم قيادة المحافظة وكل أبناء اليمن يقفون معهم جنب بجنب وكتف بكتف في معركة العزة والكرامة والسيادة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة