إنتكاسة أخرى للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي.. والإعلام الحربي يوثق عمليات صد زحف بإتجاه كيلو16 وتحرير الجاح

أفاد مصدر عسكري عن إستمرار عمليات إستنزاف العدو بخطط وتكتيكات إستراتيجية كبدت العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، مشيراً لعملية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبيةعلى مواقع العدو في التحيتا.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف أزلام العدوان المنافقين في العملية الهجومية للجيش واللجان الشعبية، لافتاً لتمكن الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية لهم في التحيتا.

وأشار المصدر لتدمير وحدة الهندسة آليتين عسكريتين محملة بالمنافقين بعبوات ناسفة جنوب شرق الدريهمي وشرقها ومصرع وجرح من كان عليها.

وأكد المصدر مصرع المنافق “محمد فضل مقبل سعيد” أركان حرب الكتيبة الأولى بما يسمی لواء الجن ومصرع عدد من مرافقيه في الدريهمي.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد للخسائر التي تكبدتها قوى الغزو ومرتزقتهم أثناء تطهير الجيش واللجان الشعبية منطقة الجاح الاسفل بالساحل الغربي، واثناء صد محاولة تقدم قوى شمال الدريهمي بإتجاه كيلو16.

وأظهرت المشاهد الموثقة بعدسات الإعلام الحربي الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء اقتحام مواقع العدو بمنطقة الجاح الاسفل.

وأوضحت المشاهد الآليات العسكرية التي دمرها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وكميات من الأسلحة المتنوعة التي تم اغتنامها خلال العمليات العسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة