الأخبارالأخبار العاجلةالأخبار المحليةعاجل

قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية يدين ويستنكر قصف طيران العدوان يومنا هذا لمبنى إذاعة الحديدة ومركز الإرسال الإذاعي الذي راح ضحية 4 من الشهداء من منتسبي اذاعة الحديدة ويدعو إعلاميي العالم وكل المؤسسات الاعلامية للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين.

ندين نحن اعلاميي تلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية قيام طيران العدوان بقيادة السعودية والإمارات بقصف مقر اذاعة الحديدة ومركز إرسالها اسفر ذلك القصف عن استشهاد 4 من الزملاء بإذاعة الحديدة من مهندسين واعلاميين وجرح آخرين .

ان أقدام العدوان يومنا هذا على ارتكاب انتهاك جديد وجريمة بحق الاعلاميين اليمنيين باستهدافة اليوم اذاعة الحديدة منتهكًا بذلك جميع الأعراف والمواثيق الدولية وعلى رأسها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني.

ونؤكد إن الاستهداف المتكرر لمبنى إذاعة الحديدة وتكرار استهدافه اليوم الأحد تاريخ 16سبتمبر 2018م للإذاعة ومركز الإرسال الإذاعي من قبلِ العدوانِ السعودي الاماراتي الامريكي ما هو إلا اعتداء صارخ يضافُ إلى قائمةِ جرائم العدوان السوداء والمتكررة على الأصوات الحرة والمواجه للترسانة الاعلامية التي يمتلكها العدو ومحاولة اسكات الأصوات الحرة التي تقوم بفضح جرائم العدوان وتوثيقها واظهارها.

وإننا في تلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية ندين هذا الاعتداء الإجرامي على اذاعة الحديدة والاعلاميين بالحديدة نعتبر ذلك الاستهدافَ تجاوزاً لكل القوانين الاعلامية والأعرافِ الدولية وسعياً نحو اسكات الأصوات الحرة والإعلامية الرسمية المناهضة ِ للعدوان وادواته.

ونحن بتلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية اذا نعبرُ عن استنكارِنا وأدانتنِا لهذا العملِ الإجرامي َ ونعلن صمودِنا وثباتنا في الجبهة الإعلامية بجانب اخوتنا واخواتنا الصامدون في اذاعة الحديدة صوت ابناء تهامة ونعلن تضامننا وصمودنا َ معهم جنباً إلى جنب في مواصلة اداء ِ الرسالةِ الإعلامية لأبناء تهامة والساحل الغربي وفضح جرائم الغزاة والمحتلين وكشفِ مؤامراتهم

ونناشد كل المؤسسات الإعلامية العالمية والاسلامية والناشطين وكل اعلامي حر التضامن الكامل مع إعلاميين اليمن الأحرار المناهضين للعدوان .
ونحمل نحن بتلفزيزن عدن الفضائية والقناة الثانية مجلس الأمن والامم المتحدة المسؤلية الكاملة على مايرتكبه العدوان من جرائم بحق المؤسسات الاعلامية والإعلاميين الذي راح ضحيتها المئات من شهداء وجرحى اعلام اليمن .

ونؤكدُ على أهميةِ وضرورةِ التقدمِ برفعِ دعوى قضائية ضد من يقودون َ العدوان وإحالتهم الى محكمة الجنايات الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب.
نحن بتلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثاني نعزي أسر شهداء زملائنا باذاعة الحديدة نسأل الله ان يرحمهم وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا إليه راجعون ونعاهدهم بأننا على خطاهم سائرون حتى نلحق بهم شهداء أو ننتصر.

عاش إعلامُ اليمنِ حرا أبياً والعاقبةُ للمتقين
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
صادر عن
قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية والقناة الثانية
اليمن الاحد تاريخ 16/سبتمبر /2018م

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

🔹
#محرقة_الساحل_الغربي

🔹#المركز_الإعلامي_الحديدة
#لمتابعتنا.على.تيليجرام
#اضغط.الرابط.التالي👇
🔹

https://t.me/joinchat/AAAAAE4RV_gid-bnjWgUWw

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة