الكادر الطبي والفني بهيئة المستشفى الجمهوري بحجة تنفذ زيارة لروضة الشهداء 22/يناير/2019

نفذت هيئة المستشفى الجمهوري بكادره الطبي والفني والاداري بحجة اليوم برئاسة رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبد الملك جحاف زيارة الى روضة الشهداء لمن قدموا أغلى التضحيات في سبيل الله والوطن وذالك احياء للذكرى السنوية للشهيد 1440هـ.

وخلال الزيارة اشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبد الملك جحاف عن وجوب زيارة روضة الشهداء لما لهم من مكانة عظيمة عند الله لان الشهداء هم من باعوا أنفسهم من الله واثقين بما عنده مُستبشرين ببيعهم الذي بايعوا الله به لأنهم يعلمون أنه سبحانه لا يخلف وعده وهم من يبذلون أقصى ما يستطيعون دون أن يلتفتوا للمقصرين و المتخاذلين من حولهم..

واكد الدكتور جحاف على اهمية الزيارة لروضة الشهداء لما لها من مكانة عظيمة ولما قدموه من تضحيات دفاعآ عن الارض والعرض في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

واوضح ان زيارتهم هي تعظيما للشهداء الذين بذلوا أغلى مايملكون فداء للوطن وإكراما لهم لما قدموه من تضحيات في سبيل لله ليبقى جسد الوطن ملتحما آمنا مطمئنا..

كذالك القى المدير المالي بهيئة المستشفى الجمهوري ياسر الجبري كلمة عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بزيارة هذه النخبة من الأبطال شهداء الجيش واللجان الشعبية وذالك نظير جهودهم التي قدموها من أجل الدفاع عن الارض والعرض ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة