وقفة مسلحه في مديرية حيس بمحافظة الحديدة تدشينآ للعام الخامس من الصمود

نفذ ابناء مديرية حيس بمحافطة الحديدة وقفة مسلحة بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود في وجهه تحالف العدوان ، وتدشين العام الخامس.

وخلال الوقفة التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظه محمد سليمان حليصي ، الذي ألقى كلمة اثنى فيها على صمود ابناء المديرية في وجهه تصعيد قوى العدوان .

كما اكد فيها استمرار ابناء المديرية في مواجهه تصعيد تحالف العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال، واضاف بأن قيادة العدوان لا تريد الخير لشعبنا اليمني وما تعيشه المحافظات المحتله لخير دليل على ذلك.

والقي مدير عام المديرية مروان حليصي كلمة شكر فيها المشاركين في الوقفة ، وأكد على تدشين الخامس بمزيد من الصمود والتحدي في وجهه العدوان السعودي الامريكي والغطرسة الامريكية التي يريد قادتها سلبنا الحرية والكرامة…مؤكدآ على تدشين العام الخامس بعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر في التصدي لكل مشاريع العدوان التآمرية على شعبنا.

وأكد على إستمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وحمل تحالف العدوان وحكومة الرياض مسؤولية إجهاش مشاورات السويد وما سيترتب على تصعيدها في محافظة الحديدة من كارثة انسانية، داعيآ الآمم المتحده الى ممارسة دور حقيقي في الضغط على حكومة المرتزقة الإلتزام بتعهداتها في مشاورات السويد.
وثمن المواقف الحكيمة لقائد الثورة في الإهتمام بابناء تهامة ومتابعة جبهة الساحل الغربي في ظل تصعيد قوى العدوان ، مؤكدآ العهد على الوفاء للدين والوطن والقيادة و دماء الشهداء .

كما القى كلمة الضيوف مدير مديرية الخوخه عبر خلالها عن اعتزازه بهذه الحشود التي ترفض الخنوع والقبول بالغزاة والمحتلين..

وأعلن بيان الوقفه العمل على رفد الجبهات ومواجهة تصعيد قوى العدوان ، والبراءه من كل أولئك الذي انظمو الى صف العدوان.

كما أدان البيان محاولات التطبيع مع العدو الإسرائيلي من قبل حكومة المرتزقه والنظامين السعودي والامريكي معربآ عن براءة ابناء المديرية من كل من يتآمر على القضية الفلسطينية.

و استنكر البيان جرائم العدوان بحق ابناء حجور وكشر وبقية المناطق اليمنية..داعيآ الآمم المتحده الى تشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم العدوان .
وعبر البيان عن استنكاره للعمل الارهابي الذي استهدف المصليين في نيوزلندا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة