الجنوبيون يمضون في نفس الطريق

” !!!
مايخدم الحوثيون دوماً هو الاستهتار بهم “!!
وعدم تصديقهم “!!
فمنذ الحرب الاولى مرورا بالحروب الست وصولاً الى انتصاراتهم في العود وقعطبة ودمت وذو ناعم! !!
كلها انتصارات صنعها الحوثيون وشرفاﺀ اليمن بانفسهم وبامكاناتهم الذاتية وتوفيق من الخالق “!!

لكن خصومهم لم يعترفوا بذلك يوما حتى وهم يتذوقون مرارة الهزيمة على يد الحوثيين مباشرة في الميدان”!
جميعهم كانوا يعزون انتصارات الحوثيين الى مابين قوسين( خيانة -او مؤامرة )

حتى تحالف العهر قام بهذا العدوان لانه ظن ان ادواته اليمنية خانته وسلمت اليمن للحوثيين وكان بامكانها هزيمتهم لكنهم لم يفعلوا لانهم يمنيون خونةولكنه سيهزمهم في لمح البصر ان تدخل مباشرة”!!

اليوم في الجنوب تتكرر نفس السمفونية السامجة( خيانة) من الشماليين او من الاصلاحيين او من التحالف او من العفافيش اوغير ذلك من المبررات !!

لم ولن يستخدموا عقولهم ويفكروا بطريقة واقعية “!! ويضعوا ايديهم في يد الانصار لتحرير مناطقهم من الاحتلال الخارجي “!!
ستاخذهم العزة بالاثم ويقولون نحن غير كل ماسبق “!!
وسيقولون كمن سبقهم واكثر

ويتحفونا بكلمات الغرور من قبيل الشيول في انتظاركم والجنوب مقبرة الدحابشة وسيحصل لكم ماحصل في 2015 “!!
انا على ثقة ان الحوثيين لايريدون اجتياح مناطق في الجنوب في هذه اللحظة والا لكانوا واصلوا هجومهم بقوة وسيطروا على الضالع ولم يتركوا لمرتزقة الجنوب فرصة لاستعادة انفاسهم وتعزيز قواتهم فيها “!!

لكنهم فعلوا ذلك لاقامة الحجة امام الجنوبيين قبل الشماليين هذا من ناحية, ومن ناحية اخرى لانهم يريدون ان يقوم بمهمة تحرير مناطق الجنوب قوة جنوبية وطنية شريفة لكي لاتستنفر النزعة المناطقية للجنوبيين وتزداد حجم الخسائر من الطرفين “!!
ناهيك عن ان اقتحام الضالع وكسرها بهذه الطريقة سيجعل كل خصوم الضوالع المناطقيين في الجنوب يقومون بسحل ابناﺀ الضالع في الشوارع على الهوية في عدن وغيرها”!!
والامر ذاته مع يافع “!!

لذلك توقفوا عند حدود الشمال سابقا “!! لكني على ثقة ان عنجهية وجنون مرتزقة الضالع ويافع ستدفعهم الى ارتكاب الحماقات مما سيجبر الحوثيون الى اجتياح الجنوب مهما كانت الخسائر “!!ولكن الاجتياح الثاني ان حدث لن يكون كالاول مطلقا فقد تعلموا الدرس جيدا ولاشك انه سيكون ازلي سرمدي “!!

فعندما سيطر الحوثيون على الجنوب سابقا كانت وسيلتهم الشاصات والاسلحة الخفيفة ولم يكن لديهم طيران مسير ولا صواريخ بدرF هاذم اللذات ومفرق الجماعات ومبعثر المعسكرات ومانع الزحوفات وكان التحالف سابقا في اوج قوته واندافعه بعكس اليوم تماما “!!

فهل سيتعظون قبل فوات الاوان “!! اتمنى لكني اشك “!!

‏ #علي_الصنعاني

🔹 t.me/Media_Center_of_Hodeidah

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة