#صرخة _في وجه القتله_

✍أم الصادق الشريف

قال رسول الله صلوات الله عليه وٱله :
“من لم يهتم ب امور المسلمين فليس منهم”.
اخي المؤمن اختي المؤمنة أين صوتك ، أين موقفك من جرائم طيران العدوان السعودي على منازل الابرياء وهم نيام؟!
هل تكتفي بالقول : لعنة الله عليهم ؟!
هل سيكون موقف يكفي امام الله تعالى ؟!
ام انه يجب عليك العمل الجاد في وجه العدوان بكل ما أوتيت من قوة وبكل ماتملك من نفس ومال كل في موقعه.. .
هل ستضل تقضي ليالي شهر رمضان مع قناة ام بي سي واشباهها ولا تدري مايدور في بلادك وعلى ابناء شعبك ؟!
الله المستعان الله ، المستعان ..
ماهو موقفك العملي ؟!
للعلم ان نور الله ساطع ودينه منتصر سواء كنت في ركابه أم لم تكن ، إنما عليك الحذر ان لا يستبدلك الله بمن هو خير منك…
أعداؤنا أرادوا ويريدوا بعدوانهم وقصفهم العشوائي ان يطفئوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون.. أن مجزرة الرقاص ارادوا بها الرد على عملية التاسع من رمضان الكبرى التي كسرت عظام اقتصاد دول العدوان ، عملية التاسع من رمضان ذات السبع طائرات مسيرة التي استهدافت لأنابيب النفط في الرياض في أكبر عملية عسكرية لاستهداف المنشآت الحيوية في دول العدوان ..
نعم انها سبع طائرات مسيرة تخترق كل الحدود وتصل الى عمق الرياض وتضربها وتوجعها بمكان حساس جدا وموجع جدا جدا
نعم انها ليست طائرة واحدة ولا اثنتين ولاثلاث ، انها سبع طائرات خضر ألهبن النيران الحمراء في أكبر منشئة نفط في الرياض ، الله اكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين ..
لكن الجبناء كانت ردت فعلهم الإنتقام من الاطفال والنساء في المنازل وهم نيام
لكن هذا لا يزيدهم إلا سرعة السقوط فدماء الابرياء ساقت كل الزعماء الظالمين الذين اسسوا كراسي حكمهم بدم الابرياء والعلماء الى اسواء قتل ، وعار لا تمحوه السنون ..
فكانت ردة فعل الجبناء يوم الخميس 11 رمضان١٤٤٠هجرية الموافق 16 مايو2019 استهداف منازل مواطنين ابرياء وهم نيام فكان ضحيتة هذا العدوان الغاشم 77 شهيد وجريح الشهداء 6 منهم 4 أطفال من اسرة واحدة ورجلين والجرحى 71 جريح منهم 27طفلا و17امرأة و27 رجلا.
ايضا تم استهداف منزل عبدالله صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، واستهداف وزارة الإعلام اليمنية بالعاصمة صنعاء ، ظنا منهم انهم يستطيعوا اركاع شعب اليمن العظيم ، واسكات إعلامنا الحر المقاوم ، لم ياخذوا عبره خلال خمس سنوات أن كلما زاد اجرامهم زاد صمود شعب اليمن وثباته ..
من هنا من شعب الايمان والحكمة نرسل رسالة الشعب اليمني ورسالة اشلاء الاطفال ودموع الثكالى الى مايسمى ب الازهر والمكني نفسه ب الشريف ! الذي ادان استهدافنا لارامكوا ومحطتي ضخ نفط دول العدوان وسماها عمليات ارهابية اجرامية بغيضة..
ونقول له أن هذا ليس غريب من ازهر يزهر بدواعش وقاعدة عن وهابية عن ابن تيميه عن أموية تستمد ثقافتها عبر العصور من اليهود ..
ولن نتسائل اين الازهر من مجزرة الرقاص وماقبلها من مجازر لاننا نعلم انهم أسستهم أيدي أعداء الإسلام لمثل هذه المواقف ..
ونقول لهم ولكل صهاينة العرب لن تضرونا بتنديدكم العفن لاننا نستمد قوتنا وشرعيتنا من كتاب الله تعالى بالدفاع عن النفس والرد بالمثل على المعتدي ..
اما الجامعية العبرية فهي جامعة المال السعودي لم نرى منها الا مباركة قتل اطفال فلسطين واليمن وسوريا والعراق ..
اما لو وصل ردنا لنفط الدعارة ينددون ويستغيثون ويصرخون ويولولون ..
نحن لا يهمنا إدانة من أدان مادام القرٱن الكريم يامرنا بالدفاع عن النفس وقتال المعتدين والرد على المعتدي والإعداد والإستعداد..
أيها السفله من جزار ومندد ألم تستوعبوا من الدروس خلال خمس سنوات من المجازر انكم كلما تماديتم في إجرامكم استيقض الشعب اكثر فاكثر؟! والله انني رأيت كثير ممن كانوا يسمون أنفسهم بالمحايدين بعد مجزرة الرقاص اشتعلت فيهم نخوة العروبة ووضحت له حقيقة عدوه لاننا شعب يمني غيور على حرماته وان غفلنا فترة نستيقظ ومجزرة الرقاص أيقضت الكثير الكثير رأوا بأعينهم أشلاء الاطفال وركام مناازل الأبرياء فصرخوا بالموت لآل سعود ، الموت للمعتدين القتلة ..
خسئتم ان فصفتم وزارة إعلامنا فهي جدار لم ولن تقتلوا العقول اليمنية ، وان قتلتم اطفالنا فالمراة اليمنية ولادة جيلا يكتب جرائمكم على صفحات تاريخه تدرسها الاجيال بعد الفتح المبين
وستضل صور اشلاء الاطفال وركام المنازل تاريخا يذكر كل يمني جرائم المعتدين الغزاة والمرتزقة العملاء ..

ختاما / نعزي الاستاذ الاعلامي عبدالله صبري ب استشهاد نجله حسن ابن ال١٧سنة ، ونسال الله له ولكل الجرحى من اسرته وكل جرحى جريمة مجزرة شارع الرقاص ، ونعزي أسر كل الشهداء ونعدهم نيابة عن ابطالنا رجال الرجال الذين نعرف كيف سيكون ردهم واخذ ثأرهم لضحاياكم فقروا عينا سيكون الرد باماكن حساسةوموجعة جدا جدا ستجعلهم يستغيثون بالازهر والجامعة والجن والمجانين.. .
ونقول للقتلة المعتدين اننا لو لم نستطع نكتب إلا عل

ى اوراق الشجر لكتبنا ، ولن تخرسوا أصواتنا ، واننا لو لم نستطع أن نتكلم الا من تحت ركام المنازل لن تسكتونا ولن تطفؤوا نور الحقيقة ب افواهكم القذرة النتنه..

وكان حقا علينا نصر المؤمنين.

والعاقبة للمتقين .

#مجزرة_شارع_الرباط_بصنعاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة