زيد الغرسي: *✳ مقتطفات من رد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على افتراءات النظام السعودي حول استهداف مكة المكرمة

🇾🇪👤 ما تداولته وتناولته وسائل إعلام الأعداء من بهتان عظيم وكذب فضيع حول استهداف #مكة..
هذه الافتراءات غير غريب على النظام السعودي وعلى إعلامه، هو يعتمد أصلاً على الأكاذيب والادعاءات والتبريرات الزائفة والكاذبة، ومن غير الغريب عليه أن يبهتْ شعبنا العزيز يمن الإيمان والحكمة بهذا البهتان

🇾🇪👤 النظام السعودي يدّعي الأكاذيب ثم يتضح أنه يكذب ثم يعترف في كثير من الحالات بأكاذيبه تلك، ويجحد الحقائق ثم يعترف فيما بعد ذلك بحقائق كان قد سبق منه أن يجحدها أو أن يقدّم لها تفسيراً آخر وصورةً مختلفة، هذا غير غريب عليه .

🇾🇪👤 نحن نقول ادعاءهم كاذبٌ لا أساس له من الصحة، ونحن واضحون في أهدافنا وفي معركتنا وفي ضرباتنا كشعب يمني ونعلن عنها أولاً بأول وبكل وضوح وبكل شجاعة وبكل تحدٍ، وضمن الضوابط الشرعية بفضل الله سبحانه وتعالى، وضمن الضوابط المبدئية والأخلاقية لهذا الشعب العزيز

*✳ مقتطفات من رد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على افتراءات النظام السعودي حول استهداف مكه المكرمة :*

🇾🇪👤 مصدر الخطر على المشاعر المقدسة وعلى مكة المكرمة وعلى المدينة المنورة، يتمثل في اتجاهين:
الأول : هو الأمريكي والإسرائيلي ومن يواليهم، هؤلاء يشكلون خطرا حقيقيا على المشاعر المقدسة للمسلمين و هم أعداء بالفعل، وهناك الدلائل الواضحة التي تثبت ذلك.

الثاني : الدواعش والتكفيريين، الذين يعتبرون المشاعر المقدسة معالم للشرك، ولا يعترفون أصلا بمسألة التقديس لبيوت الله وعقيدتهم في ذلك واضحة، ومواقفهم واضحة…

🇾🇪👤 كلا هاذين الاتجاهين تربط النظام السعودي بهما صلات وأواصر معروفة، علاقته بالأمريكي والإسرائيلي، هو يحاول أن يكون أصلا في مقدمة وأبرز من يوالي أمريكا ويكون له علاقة تطبيع مع إسرائيل، وتبنيه للدواعش والتكفيريين، ودعمه الهائل لهم أمر معروف جدا، في العالم بكله.

🇾🇪👤 أما يمن الإيمان والحكمة فهو الذي يؤمّل منه أن يكون هو من يحمي المقدسات في اليوم الذي يمكن أن تُباع، يمكن أن تدخل تحت مساومات من قبل النظام السعودي، يمكن أن يتعامل بطريقة مختلفة تجاهها.

🇾🇪👤 هو اليوم يستغلها كدكان للتجارة كبقالة للتجارة، كمتجر للاستفادة والاستغلال المادي وكعنوان للخداع والتضليل والاستغلال السياسي، في يومٍ من الأيام يمكن أن يتغير كل ذلك، غير بعيد على النظام السعودي أن يفعل ذلك.

نرجوا نشر هذا الرد بكثافة في مواقع التواصل الخارجي ليصل للجميع
وقد تم اختيار المقاطع وتقسيمها كما هي بدون اختصار لتصل الرسالة كما هي

🇾🇪‏👤 مقتطفات من رد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على افتراءات النظام السعودي حول استهداف مكة المكرمة …

👤 – المؤتمن حقا أن يكون له موقف صادق لحماية المقدسات وأثبت اليوم موقفه تجاه مقدسات الأمة في فلسطين هو الشعب اليمني هو يمن الإيمان.

👤 – أما من يتآمر اليوم على المسجد الأقصى ومقدسات الأمة في فلسطين، ويتآمر على الشعب الفلسطيني بوضوح، وهو شريك أساسي في صفقة ترامب، وله دور أساسي في القمة التي ستُعقد في وقت قريب في البحرين فهو من ليس بمؤتمنٍ أصلا على مشاعر المسلمين وعلى مقدساتهم ..

👤 – من تآمر على الأقصى أثبت أنه غير مؤتمن أنه غير مؤتمن أبدا على أي مقدس من مقدسات الأمة.

👤 – النظام السعودي قد تآمر على المسجد الأقصى وهو من المقدسات فممكن أن يتآمر على المسجد الحرام كما تآمر على المسجد الأقصى، في اللحظة التي يرى أنه مطلوبٌ منه ذلك وأنه في الوقت الذي لا يبقى له خيارٌ إلا ذلك، أي قيمة عنده للمقدسات، فتوى بأنها من الشرك وصفقة مع أي زعيم أمريكي وتنتهي المسألة، ويمكن أن يفعل أي شيء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة