زيارات عيدية للمكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان لجبهات الساحل .

إب /

زار وفد من المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان المرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهات الجبلية والجراحي وحيس بالساحل الغربي .

حيث تحدث الزوار الذين تقدمهم الدكتور حزام الأسد عضو المكتب السياسي لأنصار أن هذه الزيارات العيدية التي تقوم بها القوى والمكونات السياسية المناهضة للعدوان تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الأعلى من أجل تقديم التهاني والتبريكات لرجال الجيش واللجان الشعبيه نيابة عن مختلف منتسبي القوى السياسية الوطنية المتصدية للعدوان .

و اشادت الكلمات بالبطولات والصمود الاسطوري والانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبيه في الساحل الغربي والضالع والبيضاء ومختلف الجبهات ضد قوى تحالف العدوان ومرتزقته برغم الفارق العسكري والتحشيد الكبير الذي بذله العدوان في محاولاته المستمرة والمستميتة لاحتلال الحديدة إلا أنها منيت بالخيبة والفشل وسقطت كل المخططات والمؤامرت بفضل الله و عزيمة وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية و بوعي و تكاتف أبناء تهامة وابناء اليمن في تلك الجبهات الاحرار الذين كانوا ولا يزالوا سندا ورافدا بشريا ومعنويا للمقاتلين المرابطين في مختلف محاور القتال ذودا عن الارض والعرض.

و ثمنت كلمات الزوار على عظمة تلك التضحيات التي أفشلت رهانات المشروع السعودي الامريكي في اليمن بفضل تلك العزائم اليمنية التي هي أشد بأسا وقوة من حجم المخططات وفوارق الامكانات.

من جهتهم عبر المرابطين في تلك الجبهات عن شكرهم الجزيل لهذه الزيارة وعلى معانيها ودلالتها المعنوية , مؤكدين أنهم صامدون صمود الجبال وسهاما من نار في صدور قوى العدوان ومرتزقتهم الذين باعوا الوطن للخارج .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة