وَمَا كَانَ صَلَاتُهُمْ عِنْدَ الْبَيْتِ إِلا مُكَاءً وَتَصْدِيَةً

تهامة نيوز24يوليو2019م

بقلم أميرة السلطان

جعلَ اللهُ البيتَ الحرامِ قياماً للناس تهوي إليه القلوب عشقاً وتلوذُ به الأرواح المنهكة من الذنوب طالبة ومتوسلة من الله الرحمةِ ، لتأتي إليه الجموعُ من كل فج عميق ، يتقربون إلى الله ويتوسلون في مكان يكونون فيه الأقرب إلى الله خاضعين أذلاءَ لرب الأرباب.
ثم تأتي شعائرُ الحجِ التي تجعلُ منْ الأرواح المنهكة والأنفس المبتعدة عن الله طاهرة نقية .

لم يرقْ ذلكَ لأعداء ِالأمةِ ومسوخها من حكام آل سعود فهم يعملون ليلا ونهارا لتحويل تلك الشعائر العظيمة إلى مجرد طقوس عابرة لا قيمة لها ولا معنى! !!!
فهم ما زالوا يحِنون إلى ماضيهم القديم عندما كان الحج مجرد مكاء وتصدية
( تصفيقا وصفيرا)
فهم قبل سنوات قد جعلوا من الإنترنت مجانيا عند الحرم المكي ليشغلوا حجاج بيت الله عن هدفهم الأسمى.
وهاهم اليوم يقومون بعمل أفضع وأشنع مما كان في جاهليتهم الأولى فهم الآن يضعون الخطط والبرامج الترفيهية لجذب حجاج بيت الله لتلك الحفلات الماجنة!! ففي حوار تلفزيوني سأل المذيع أحد أعضاء هيئة الترفيه قائلا :” نحن الأن في فترة حج والناس يأتون من كل مكان فهل هناك برامج وخطط لاستهداف هؤلاء الحجاج ”
فأجابه : “بكل تأكيد هذا الشي ليس بعيدا عنا وعن تفكيرنا فقد وضعنا هذا الشي ضمن خططنا ”
هذا ما يسعى إليه أعداءُ الأمةِ وأدواتهم من آل سعود تفريغ الحج من محتواه وأهدافه وروحانيته وليس هذا فحسب بل أنها سهلت الوصول إلى السعودية لحضور الحفلات الراقصة والماجنة وجعلت هناك ضوابط وموانع وتعقيدات لحجاج بيت الله مما دفع ثلاثمائة حاج مصري من القدوم إلى المملكة بفيزات سفر لحضور الحفلات وعندما وصلوا إليها ذهبوا لأداء فريضة الحج كون رسومها مرتفعة ومعقدة وعندما علمت السلطات السعودية بذلك أعادهم إلى لبلدهم في الحال! !!!!!
فإلى أين يريد النظام السعودي أن يصل بنا وبالأمة الإسلامية? !
ألم يكفيه أنه كان عاملا أساسيا في تدمير الشعوب سياسيا وعسكريا كما فعل في اليمن وسوريا والعراق ، ومن خلال تدميرنا أخلاقيا من خلال قنواته المتعددة كمجموعة قنوات mbc وتدميرنا اقتصاديا كما هو الحال اليوم في اليمن ?! ودعمه المستمر ماليا للقاعدة وداعش وللحروب في عالمنا الإسلامي??!
فهاهو اليوم يسعى جاهداً لسلبنا قبلتنا ومنعنا من الوصول إليها بعد أن دمر بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وبنى عليها حمامات عامة وكما هو العذر دائما لكي لا يكون مزارا لأنها بدعة .
وأخيرا وليس آخرا قامت باستقدام تمثال بحجة أنه تمثال للحرية في بلد لا يعرف إلا التسلط والدكتاتورية وما عملته بالأمس القريب من استجلاب صنم آخر فإذا كان تمثال الحرية يرمز إلى الحرية على حد زعمهم فما حجة جلب الصنم من الهند??
لماذا يقوم آل سعود بهذه الأعمال ورسول الله صلوات الله عليه وعلى آله سعى جاهدا عند فتح مكة من تطهيرها من الأوثان والشرك? ??!!
و إلى أي طريق يسير آل سعود بقبلة الأمة ومقدساتها? !
وماذا بعد كل هذا ?!

#اتحاد_كاتبات_اليمن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة