#الرئيس_مهدي_المشاط

: أتوجه بخالص التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى شعبنا العزيز، وإلى أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، وإلى كافة القبائل الأبية، وكل المغتربين اليمنيين في الخارج.

#الرئيس_مهدي_المشاط: بفضل الله استطاع شعبنا تطوير الصناعات العسكرية التي فرضت معادلة ردع مؤثرة وفاعلة في الميدان، برغم الظروف المعقدة.

#الرئيس_مهدي_المشاط : نبارك لحجاج بيت الله الحرام أداء فريضة الحج التي تؤهل الأمة وتبنيها لمواجهة أعدائها من خلال مواقف عملية تتجسد في البراءة من أعداء الله ورسوله.

#الرئيس_مهدي_المشاط : النظام السعودي يعمل على تفريغ الحج من معانيه ومضامينه باستغلاله منابر الحرمين للتحريض على أبناء الأمة ونشر الأفكار المضللة، والتطبيع مع أعداء الأمة

#الرئيس_مهدي_المشاط : النظام السعودي يثبت لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية أنه ليس جديراً بإدارة المشاعر المقدسة.

#الرئيس_مهدي_المشاط : بات لدينا اليوم قدرة أكبر على استهداف العدو وإيذائه وإيلامه، وفي الوقت ذاته نؤكد أننا مستعدون للسلام العادل والمشرف.

#الرئيس_مهدي_المشاط : نفذنا ما يقارب نصف الإلتزامات في اتفاق الحديدة من جانب واحد، وكان آخرها مبادرتنا بتوريد الإيرادات إلى البنك المركزي بالحديدة من جانب واحد لصرف مرتبات كافة موظفي الدولة في كل المحافظات.

#الرئيس_مهدي_المشاط : ندعو الأمم المتحدة للضغط على الطرف الآخر لتنفيذ التزاماته وفتح مطار صنعاء ووقف الحرب الاقتصادية على شعبنا اليمني.

#الرئيس_مهدي_المشاط : نؤكد تمسكنا بحقنا في الدفاع عن النفس، والرد بكل الوسائل المشروعة لإجبار العدو على وقف عدوانه ورفع الحصار واحترام سيادة واستقلال الجمهورية اليمنية.

#الرئيس_مهدي_المشاط : ما يحدث اليوم في عدن والمحافظات المحتلة يؤكد أننا منذ اللحظة الأولى قد اتخذنا الخيار الصحيح بمواجهة الغزاة والمحتلين.

#أعيادنا_جبهاتنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة