لقاء موسع للمجالس المحلية بمديريات الميناء والحالي والحوك بالحديدة

الحديدة- سبأ: تهامة نيوز

في سبتمبر 2, 2019

أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية تفعيل دور المجالس المحلية من خلال إعادة ترتيب الأعمال الإدارية والوظيفية بمديريات مركز المحافظة .

   وأشار في اللقاء الموسع لرؤساء وأعضاء المجالس المحلية لمديريات الميناء، الحالي والحوك إلى أهمية الالتزام الوظيفي في كافة المكاتب الإدارية و الخدمية بالمديريات وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين على مستوى كل مديرية.

 ولفت قحيم إلى ضرورة استمرار عملية التحشيد و التعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الصمود وتماسك جبهة الساحل الغربي والدفاع عن المحافظة والوطن من خلال التصدى لقوى العدوان ومرتزقتهم .

    من جانبهم أشاد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومشرف المحافظة احمد البشري بصمود أعضاء المجالس المحلية في المحافظة للتصدي لقوى العدوان من خلال التحشيد ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال.

وحثوا أعضاء المجالس المحلية وعقال الحارات على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الصمود  والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.. مشيرين إلى ما تشهده المحافظة ومديرياتها من مشاريع خدمية تتضمن تنفيذ ٢٠ مشروعا في  مياه الريف  ومشروع الرئيس الصماد المتمثل بإنشاء مركز غسيل كلوي جديدة بالحي التجاري بمدينة الحديدة بتكلفة ١٥٠ مليون، ومشاريع شق وسفلتة الطرقات وغيرها من المشاريع الخدمية والزراعية .

وأكد اللقاء على أهمية إبراز دور المجالس المحلية خلال الفترة المقبلة والعمل من أجل توفير احتياجات المديريات من المشاريع الضرورية.

وأشاد المشاركون في اللقاء بدور ابطال الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات .. مؤكدين مواصلة اعمال التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والاستمرار في الدفاع عن المحافظة.

حضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي أحمد شعبين ووكيلا المحافظة مجدي الحسني و احمد دهموس .

سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com