بدء تنفيذ آلية الرقابة والتفتيش على المنشآت الخاصة في الحوك بالحديدة

الحديدة – سبأ :

في سبتمبر 8, 2019

 بدأ مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم، تنفيذ آلية الرقابة والتفتيش على المنشآت الخاصة والصيدليات بالمديرية.

ويأتي تفعيل الرقابة الميدانية، تحت شعار “تطبيق الأدلة والمعايير لإصلاح القطاع الصحي”، تنفيذا لمخرجات اللقاء التشاوري للقيادات الصحية وفي إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، بحضور وكيل المحافظة مجدي الحسني ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد قطقط، أهمية تعزيز الرقابة والتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة بمديريات المحافظة بما يسهم في تحسين وتجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمحافظة وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى أن المحافظة تمر بمرحلة تعافي وصمود من خلال المشاريع الخدمية التي بدأ تنفيذها أو التي يتم الإعداد لتنفيذها مستقبلا ومنها إصلاح وصيانة وسفلتة عددا من الطرق ومشاريع مياه والصحة، في ظل أوضاع أمنية مستقرة.

بدوره أكد مدير مديرية الحوك علي باري جرب ومدير مكتب الصحة بالمديرية شوقي هتان، أهمية تفعيل الرقابة والتفتيش على المنشآت الخاصة والصيدليات بالمديرية، بما ينعكس إيجابا على تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين بالمديرية.

وثمنا دعم وتعاون قيادة محافظة الحديدة للمديرية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والصحية المتعلقة بحياة المواطنين اليومية.

سبأ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة