الدكتور مقبولي يناقش مع محافظ حجة احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية

[11/سبتمبر/2019]

 ناقش نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي اليوم مع محافظ حجة هلال الصوفي، احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية وخاصة المشاريع التي تعد من الأولويات العاجلة.

وتطرق اللقاء الذي ضم وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير إلى مصفوفة المشاريع الخاصة بتحسين شبكة الطرق الحضرية في المدن الرئيسية بالمحافظة والتي أصبحت متهالكة وبحاجة إلى سرعة إجراء أعمال الصيانة والترميم وإعادة التأهيل لتخفيف معاناة المواطنين.

كما تطرق اللقاء إلى المتطلبات اللازمة لإنارة عددا من الشوارع في مركز المحافظة وعدد من المديريات، إضافة إلى احتياج صندوق النظافة والتحسين بحجة للمعدات والآليات التي تمكنه من القيام بمهامه خاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها الصندوق.

وخلال اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية اهتمام الحكومة بمحافظة حجة وحرصها على انعاش العمل التنموي ومتابعة تنفيذ الاحتياجات من المشاريع في مجالات المياه والصرف الصحي والأشغال العامة والطرق والصحة والتعليم والزراعة ومختلف القطاعات.

وأشاد الدكتور مقبولي بجهود قيادة المحافظة والمجالس المحلية في المتابعة والعمل لتحقيق الاستقرار التنموي خاصة ما يتعلق بالخدمات المتصلة بالاحتياجات اليومية لأبناء المحافظة.

ولفت إلى أن محافظة حجة تحظى باهتمام القيادة السياسية وستشهد قفزة نوعية في مختلف المجالات الخدمية .. لافتا إلى أن المحافظة تعرضت لاستهداف وتدمير لكافة البنى التحتية من قبل تحالف العدوان.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الحكومة تبذل قصارى جهدها للبحث عن التمويلات اللازمة .

حضر اللقاء نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني وعضو مجلس الشورى حسيبة شنيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة