وقفة احتجاجية ولقاء قبلي لمديريات المربع الجنوبي…

وقفة احتجاجية ولقاء قبلي لمديريات المربع الجنوبي #بالحديدة

نظم أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة #الحديدة اليوم في مدينة زبيد وقفة حاشدة تنديدا بجريمة محاولة اغتصاب امرأة في #التحيتا وقتل المواطن عبد الله رامي .

وفي الوقفة التي حضرها القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدراء المديريات الجنوبية، استنكر مشائخ وعقال وأبناء قبائل الزرانيق وتهامة وقبائل مديريات المربع الجنوبي هذه الجريمة بحق نساء مديرية التحيتا والتي تعبر عن دناءة مرتكبيها.

إلى ذلك عقد بمدينة #زبيد لقاء قبلي موسع لمشائخ وأعيان ووجهاء مديريات المربع الجنوبي برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم وحضور مدراء مديريات وأعضاء السلطة المحلية لمناقشة الأوضاع في مديريات المربع في ظل تصعيد تحالف العدوان.

وندد اللقاء بالجريمة البشعة من قبل مرتزقة طارق عفاش بحق نساء مديرية #التحيتا.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة ومشرف المحافظة ورئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي علي يوسف بقش، إلى الجوانب المتصلة بتخفيف معاناة المواطنين في تلك المديريات.

وأكد اللقاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز الجبهة الداخلية وتسخير الإمكانيات لمواجهة قوى الإحتلال.

وأدان بيان صادر عن اللقاء، الجريمة التي أقدم عليها عدد من مرتزقة العدوان بحق إحدى الأسر في عزلة #المتينة من محاولة اغتصاب وقتل المواطن الذي حاول الدفاع عن عرضه.

وشدد البيان على ملاحقة المتورطين في هذه الجريمة حيثما كانوا والإقتصاص منهم.

وأشار البيان إلى أن الإمارات لا تزال تعبث في اليمن وخصوصا في #الساحل_الغربي وترعى الجرائم بحق المواطنين بالمحافظة.

ودعا البيان قبائل اليمن وأحراره إلى النكف القبلي والنفير العام لرفد جبهات الساحل للرد على جرائم مرتزقة الإمارات ..مؤكدا أن قبائل #تهامة ومشائخها وأعيانها سيكونون في مقدمة الصفوف.

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأخرها ” عملية نصر من الله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة