كلية الهندسة بجامعة الحديدة تدشن اولى فعاليات الجامعة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف. وتحتضن السبت ندوة ثقافية بالمناسبة

.

الدائرة الاعلامية-جامعة الحديدة.

دشنت كلية الهندسة بجامعة الحديدة اليوم الخميس برنامج الجامعة الاحتفالي بالمولد النبوي الشريف. تنفيذا للتعميم الصادر من رئيس جامعة الحديدة الاستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة. حيث باشرت عمادة الكلية وطاقمها الإداري وطلابها وأعضاء الملتقى الطلابي صباح اليوم الخميس في تزيين الكلية ومرافقها وبواباتها الخارجية والمبنى الذي تتشارك فيه ثلاث كليات هي كلية الفنون وكلية علوم البحار بالإضافة إلى كلية الهندسة.
وأكد عميد الكلية الدكتور قائد محمد عبدالسلام أن الكلية ستحتضن غداً السبت أول ندوة ثقافية في فعاليات الجامعة التي وجه رئيس الجامعة بأن تكون بحجم ومكانة المناسبة وسيتحدث فيها أعلام وفقهاء وأكاديميون عن هذه الذكرى العظيمة وأهمية إحياءها ودلالات ومعاني الاحتفاء بها، والتي تجسد ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين. وللقيم والمبادئ التي جاءها بها. وأن هذا الاهتمام يعكس أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة وللتذكير بسيرة النبي الكريم العطرة والتحلي بأخلاقه والسير على نهجه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة