وزارة الداخلية تدشن في قطاع الأمن والشرطة المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لتطوير الخدمات و تبسيط الاجراءات .

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر  1441هـ
28 اكتوبر 2019م

دشنت اليوم وزارة الداخلية ، في قطاع الأمن والشرطة المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لتطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات التي لمطلوبه لتقديمها .
وفي حفل التدشين ألقى اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، كلمة أشاد خلالها بما تشهده الوزارة من تحديث في أدائها على المستوى الأمني والخدمي والإداري .
وأكد اللواء الجوفي ان صمود الشعب اليمني قد اثمر ، واصبح النصر قريب بإذن الله .

كما عبر عن شكره لقيادة وكوادر أكاديمية الشرطة لما بذلوه كن جهود في سبيل اعداد الأدلة الإرشادية لخدمات وزارة الداخلية، معتبرا ذلك نقلة كبيرة ، ستعمل على توفير الخدمات للمواطنين بأقلالجهود
ومن جانبه ، أوضح الدكتور مسعد الظاهري رئيس أكاديمية الشرطة المراحل التي مرت بها اللجنة المكلفة باعداد رؤية عامة على مستوى وزارة الداخلية ، موضحا أن اللجنة استمرت لنحو عام في عمل متواصل حتى خرجت برؤية تم تلخيصها في مسودة سيتم عرضها للنقاش على كافة المختصين في جميع المصالح والإدارات التابعة لوزارة الداخلية حتى يتم التوافق عليها و اقرارها بصورتها النهائية .
كما بين اللواء الظاهري أن اللجنة المكلفة باعداد المشروع ماضية في تدشين العمل به في كل قطاعات وزارة الداخلية، وسيشمل كل الخدمات التي تقدمها الوزارة ، والتي بلغت 950 خدمة .

حضر التدشين
العميد عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة
والعميد علي حسين الحوثي مدير عام مكتب وزارة الداخلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة