فعالية لمكتب التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات بالحديدة

[04/نوفمبر/2019]

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأشار القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد خير الأنام يتزامن مع ما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات مايدل على صدق وعظيم محبتهم وإخلاصهم لنبيهم الذي حثهم على حمل راية الجهاد لمواجهة الظلم والطغاة .

وأكد قحيم في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر، أن أبناء الوطن عامة وتهامة خاصة ماضون على خطى نبيهم لتحقيق النصر المؤزر مهما تكالب الأعداء في غطرستهم وهيمنتهم.

فيما أشاد مشرف المحافظة أحمد البشري بتنظيم هذه الفعالية في إطار احتفاء المحافظة بذكرى مولد المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله .

واستعرض بعضا من المناقب والأخلاق الفاضلة التي كانت سمة نبي الأمة والتي يجب التمسك بها باعتبارها صمام أمان يتحقق من خلاله وعد الله لعباده بالنصر على الأعداء.

من جانبه أشار مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن هديش إلى أن الاحتفال بذكرى مولد سيد البشر واجب ديني وفرحة وابتهاج وتجديد الولاء لله عز وجل ولرسوله الكريم الذي أرسل رحمة للعالمين.

وأكد مشاركة قطاع التعليم الفني والمهني في الفعالية المركزية التي ستقيمها السلطة المحلية في الثاني عشر من ربيع الأول.

حضر الفعالية مديرعام صندوق تنمية المهارات وعمداء المعاهد الفنية والمهنية و أعضاء هيئة التدريس والعاملين في مكتبي التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات .
سبأ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة