مناقشة دور مشائخ مديرية السود بعمران في تعزيز التلاحم لمواجهة العدوان.

2019/11/16م

ناقش لقاء بمحافظة عمران اليوم برئاسة وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل، سبل تعزيز دور المشائخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بمديرية السود في تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وفي الاجتماع الذي ضم عضو مجلس النواب الشيخ أحمد العقاري ومدير أمن المحافظة العميد/ عبدالله رهمة ومدير المديرية جهاد الحيدري وعدد من أعيان ووجهاء السود، أكد الوكيل المتوكل أهمية معالجة القضايا الاجتماعية العالقة بالمديرية وعقد صلح عام لإنهاء أي خلافات بين أبناء المديرية والمديريات الاخرى، لتعزيز التماسك المجتمعي.

وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار وما تتطلبه المرحلة من جهود وتكاتف لصد أي مخططات تستهدف الوطن، والحفاظ على الأمن والاستقرار ووحدة النسيج الاجتماعي ونبذ الخلافات.

وأشاد وكيل المحافظة بمواقف مشائخ السود في مختلف المراحل ودورهم في معالجة قضايا المواطنين والتحشيد لرفد الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكد عضو مجلس النواب احمد العقاري ومدير أمن المحافظة العميد/ عبدالله رهمة ومدير المديرية وعدّد من المشائخ ضرورة اضطلاع الجميع بالمسئولية في توحيد الصف والتوعية بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف النيل من أمنه واستقراره ووحدته.

وشددوا على أهمية تعزيز السكينة العامة ونبذ الخلافات، خاصة في الظروف الراهنة بما يسهم في توحيد الصفوف وتعزيز جهود الأمن والاستقرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة