قيادة ألوية الساحل الغربي بالمنطقة العسكرية الخامسة تعزي في استشهاد القائد سليماني

قال أركان حرب ألوية حماة الساحل الغربي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد عبد الله الوزير أن المسيرة الجماهيرية التي شهدتها مدينة الحديدة اليوم للتنديد باغتيال القائد الفريق قاسم سليماني والمهندس، تؤكد وقوف أبناء تهامة إلى جانب أحرار الأمة لخوض معركة الحرية ضد قوى الاستكبار والإجرام.

وأضاف العميد الوزير في تصريح لقناة العالم أن الحشود الجماهيرية التي خرجت بالحديدة للتنديد بجرائم العدو الأمريكي تجاه الشعب اليمني وأبناء الأمة الإسلامية رسالة لقوى الهيمنة والتي دأبت امريكا وحلفائها بالمنطقة على انتهاج اقذر واحط المخططات ستبوء بالفشل مهما كان ثمن الحرية .

وشدد الوزير على ان انتهاك وحماقة الرئيس الأمريكي المعتوه في اغتيال القائد المجاهد سليماني ورفاقه في بلدٍ ذو سيادة معترف بها دولياً، انهاء بذلك وجود قواته في المنطقة بالكامل، ومضيفا على ان هذا النهج الذي تنتجه امريكا دليل واضح على دعمها الكامل للإرهاب بعد ان قضى عليه القائد سليماني ومحور المقاومة في العراق .

وتابع الوزير قوله ” أعرب باسمي وباسم كتائب والوية حماة الساحل الغربي بالمنطقة العسكرية الخامسة عن عزائنا ومواساتنا الخالصة للشعب الايراني ولقيادته الحكيمة ممثلة بقيادة الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي وإلى رئيس الجمهورية الإيرانية حسن روحاني ولأسر الشهداء، سائلا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

وختم القول بأن موقف احرار الأمة موقف واحد وكلمه واحد وتحرك واحد لمواجهة العدو الامريكي وعملائه في المنطقة بشكل كامل، وان هذه الجريمة لن تزيد ابناء الحديدة والمجاهدين في الساحل الغربي الا عزماً وارادة على مواصلة المسير في وجه قوى الاستكبار العالمي وعلى راسهم امريكا واسرائيل، والتي سينتصر فيها الحق على الباطل مهما أمعن العدو في ارتكاب جرائمه تحت أي مبرر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة