مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعا موسعا لقيادات أمن الأمانة

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 جمادى الأولى 1441 هـ
20  يناير    2020 م

عقد اليوم بصنعاء اجتماعا أمنيا برئاسة مدير عام أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل تطويره.
وفي الاجتماع الذي ضم مساعدي مدير الأمن ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم، شدد العميد هراش على أهمية الرقي الأخلاقي في التعامل مع المواطنين الذين أوكل القانون الينا حماية أرواحهم وأموالهم وأعراضهم وممتلكاتهم.
مؤكدا أن العمل الأمني امانة يتحملها الجميع ولا بد من الوفاء بها.
ووجه مدير أمن الأمانة بسرعة متابعة ضبط الأشخاص المطلوبين في القضايا الجنائية، وأصحاب السوابق الاجرامية والتنسيق الامني بين الجميع لما يخدم العمل الأمني وتطوير الأداء.
وتطرق الاجتماع إلى قضايا نزاعات الاراضي، والتفريق بين دعوى الحيازة ودعوى الملكية والإجراءات التي يتم اتخاذها حيال تلك القضايا.
مشيرا إلى أن رجال الأمن هم واجهة الدولة، والجميع يعمل في ظل مسيرة قرآنية، وهو ما يتوجب علينا جميعا مراقبة الله وأنفسنا وأعمالنا على أن تكون خالصة لوجه الله ومن أجل الوطن وامنه واستقراره.
وبشأن ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات عن رجال الأمن، أكد العميد هراش أن الكثير من تلك المنشورات الهدف منها عكس نظرة سلبية عن رجال الأمن والأجهزة الأمنية، واستفزاز مشاعر المواطنين، وتشويه تلك الجهود التي يقوم بها منتسبو الأمن.
داعيا في ذات الوقت الجميع الى تفادي الأخطاء وعدم اتاحة الفرصة لهواة الشائعات بأن يحققوا مراميهم التي تخدم توجهات الأعداء.
وأكد مدير أمن الأمانة ان القيادة لن تتهاون بحق من يرتكب أي مخالفة أثناء أداء الواجب وسيتم إحالتهم للإجراءات القانونية.
من جانبهم اكد المجتمعون انهم حريصون كل الحرص على الالتزام باللوائح والأنظمة القانونية خلال أداء المهام الأمنية، موضحين ان العدو يحاول بشتى الوسائل ان ينال من الجبهة الداخلية، من خلال بث الشائعات والاخبار المزيفة التي تسعى الى تشويه صورة رجل الأمن امام المواطنين، حتى تنعدم الثقة وتنتشر الجريمة.
وجددوا تأكيدهم ان العدو لن يصل الى مراميه الخبيثة وسيتم مواجهتها بكل الوسائل والطرق القانونية، وبكل حنكة واقتدار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة