قيادة محافظة حجة تكريم مدير مكتب الأوقاف والإرشاد السابق يحيى احمد جحاف عضو مجلس الشورى..

23 يناير 2020

برعاية محافظ محافظة حجة اللواء هلال عبده الصوفي
ووكيل وزارة الاوقاف حميد ناصر المطري . نظمت قيادة السلطة المحلية ووزارة الأوقاف حفل تكريم لمدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد عضو مجلس الشورى الاستاذ يحيى احمد جحاف
تقديرا لجهوده المبذوله خلال فترة عمله..

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الأوقاف الدكتور حميد ناصر المطري ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد ووكيلي المحافظة عادل شلي لشؤون الثقافة والإعلام ومحمد القاضي لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والاشرافيه والشخصيات الاجتماعية والثقافية ،

أشاد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم بجهود المدير المتميز يحيى احمد جحاف وماحققه من نجاحات في مجال الأوقاف والإرشاد وماتحلى به من صفات طوال. فترة عمله في ادارة مكتب الاوقاف والارشاد في ضل الأوضاع التي مرت بها بلادنا من عدوان غاشم تقوده أمريكا وإسرائيل تنفذه دول تحالف الشر السعودي الاماراتي منذ خمسة اعوام..

من جهته ثمن وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الأوقاف الدكتور حميد ناصر المطر الجهود التي بذلها المدير جحاف، مشيدا بالنجاحات والانجازات التي حققها المكتب في عهده ، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بسبب العدوان السعودي الامريكي.

وأكد الوكيل المطري أن هذا التكريم يأتي عرفانا من الوزارة وقيادة المحافظة بالدور الكبير الذي قام به أثناء توليه إدارة مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة ومهنئا له بالعمل الجديد في مجلس الشورى.

فيما عبر مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة يحيى جحاف عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية التكريمية وكذا الموظفين الذين عملوا معه بكل إخلاص..

وفي ختام الحفل الذي تناول في مجمله العديد من الكلمات المعبرة والاناشيد تم تكريم المدير السابق بدروع وشهادات تقديرية من قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في مشهد جسد حجم الحب والاحترام والتقدير الذي تكنه قيادة المحافظة وقيادة المكتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للاستاذ يحيى احمد جحاف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة