#صعدة : اجتماع موسع يناقش أوضاع مديريات المحافظة

15 فبراير 2020م

ناقش اجتماع موسع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، عدداً من المواضيع المتصلة بسير العمل في المديريات وأوضاعها خصوصاً المديريات الحدودية في ظل استمرار العدوان.
وتطرق الاجتماع الذي حضره أمين محلي المحافظة والوكلاء وضم مدراء عموم المكاتب التنفيذية الخدمية ومدراء المديريات رؤوساء المجالس المحلية، إلى سبل إعداد خطط العمل في ظل الوضع الراهن وإعادة وضع الخطط الطارئة والتنموية، وكذا المعوقات التي تعترض العمل والحلول والمعالجات لذلك.

وشدد الاجتماع على ضرورة رفع الإيرادات في كافة فروع المكاتب الإيرادية ووضع خطط تعمل على تحسين الإيرادات .
وأكد المحافظ عوض ضرورة تحسين مستوى الأداء والعمل وتوفير المقدرات البديله لتسيير أعمال السلطة المحلية بالمديريات ووضع حلول لسير العمل في المديريات الحدودية .
وشدد على تسليم التقارير السنوية لبعض المديريات المتأخرة والرفع باحتياجات المديريات وتلمس هموم أبنائها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

من جانبه أشار مشرف المحافظة قاسم الحمران إلى أهمية تفعيل التحشيد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء لاستمرار الانتصارات، منوهاً بمواقف وتضحيات قبائل صعدة في مواجهة العدوان.
ولفت إلى أن من أولويات هذه المرحلة تعزيز الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان ، مؤكداً أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتطوير الأداء بما يكفل تحسين الأوضاع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة