حجه : وقفة احتجاجية غاضبة تنديدا واستنكارآ لصفقة ترامب وبالجرائم الوحشية للعدوان السعودي الأمريكي

.

21 فبراير 2020

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء منطقة الظهرين بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية غاضبة رفضا لصفقة القرن الذي اعلن بها الرئيس الأمريكي ترامب والذي يسعى من خلالها جعل القدس الشريف عاصمة لإسرائيل وتنديدا واستنكارا بإستمرار الجرائم والمجازر النكراء التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني. والتأكيد على تأصيل وترسيخ الهويه الإيمانية.

وفي الوقفه التي حضرها مدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم ومشرف المدينه عصام الوزان ومشرف مربع الظهرين عبدالحكيم عامر البقع وعدد من وجهاء وشخصيات عامة، اكد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة على الاتي:

اولا/ندين ونستنكر الجريمة البشعة التي قام بها العدوان السعودي الأمريكي مؤخرا في مديرية المصلوب بالجوف والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال. وكما ندين الصمت الدولي والامم على هذا الجرائم والتي لا ابشع منها إلا صمتهم وعدم استنكارهم لها..

ثانيا /ندين ونستنكر مايقوم به العدوان ومرتزقته من استمرارهم لحصار مدينه الدريهمي بالحديدة. وكذلك مايقوم به العدوان ومرتزقته من خروقات لإتفاق السويد وتصعيده الأخير في محافظة الحديدة

ثالثا /نبارك لقيادتنا الثوريه والسياسية و لشعبنا اليمني المؤمن التأييد الإلهي الكبير في عملية البنيان المرصوص وكذلك عملية فأحبط أعمالهم ونشيد المواقف الأبطال الشرفاء والأحرار من ابناء مأرب والجوف. ونؤكد لهم بأننا معهم يدا واحد ضد العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي كذلك نبارك لوحدة الدفاع الجوي إسقاط طائرة تورنيدو في محافظة الجوف وكذلك مااعلنه الناطق الرسمي الجيش من تطور كبير في منظومة الدفاع الجوي ونقول لدول العدوان بأن سماء اليمن ليست للنزهة.

رابعا /نؤيد بيان علماء اليمن بشأن صفقة القرن وندعو الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية تجاه صفقة ترامب والالتفاف حول محور المقاومة لمواجهة الاستكبار الأمريكي الإسرائيلي..

خامسا /ندعو الجميع رجالا ونساء إلى الاهتمام الكبير بترسيخ الهوية الإيمانية في عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة وكذلك في الاستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومن تحالف معهم.

سادسا /نؤكد على الجميع القيام بمسؤليتهم في مواجهة الحرب الناعمة والفساد الأخلاقي بكل أشكاله ومحاربة كل المظاهر السيئة والمسيئة إلى هويتنا اليمنية الإيمانية التي يجب التحلي بها والعمل وفق هدى الله واوامره.

تخللت الوقفه العديد من الكلمات المعبرة. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة