حفل تكريم للطلاب المتفوقين بمدرسة الثورة مديرية صعدة

26 فبراير 2020م

نظمت مدرسة الثورة بمديرية صعدة اليوم حفلا تكريميا للطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء خلال الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2019 /2020 م برعاية مؤسسة يمن تنمية.

وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة معمر الذاري ومدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن الظرافي
أثنى المحافظ عوض على الجهود الكبيرة للقيادة التربوية بالمحافظة والتربويين في إنجاح واستمرار العملية التعليمية خلال الأعوام الماضية رغم استهداف العدوان للقطاع التربوي .. مهنئا الطلاب المتفوقين لهذا العام .

وأشاد بمؤسسة يمن تنمية لرعايتها حفل التكريم شاكرا لهم هذه المبادرة الطيبة .. داعيا جميع المؤسسات الوطنية العاملة في المحافظة إلى دعم الجانب التربوى وتبني مثل هذه الاحتفالات .

وفي كلمة لمدير مدرسة الثورة محمد المداني شكر قيادة السلطة المحلية وقيادة التربية على حضورهم ومشاركة أبنائهم الطلاب فرحتهم كما وجه شكره لمؤسسة يمن تنمية ممثلا بمدير المؤسسه فواز الحامد على تعاونها وتبنيها لحفل التكريم للمتفوقين لهذا العام وأضاف أن مؤسسة يمن تنمية هي المبادرة والسباقة في دعم الجانب التربوى كما أن جهودها كبيرة في خدمة كافة المجالات في المجتمع وخاصة في الجانب الإنساني.

تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الشيقة وقصيدة شعرية ألقاها الطالب زيد الجلال كما قدمت فرقة المدرسة وصلة للبرع الشعبي .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المعلمين في المدرسة والطلاب المتفوقين بشهائد التقدير والهدايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة