السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تدين مجزرة مفرق حيفان بمحافظة تعز

[01/يوليو/2016]

الحديدة – تهامة نيوز
دانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة المجزرة الشنعاء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم جراء قصفه مفرق حيفان بمحافظة تعز وراح ضحيتها العديد من الشهداء بينهم نساء وأطفال.ونددت قيادة السلطة المحلية في بيانها، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بمجازر العدوان بقيادة السعودية وارتكابه العديد من الجرائم في حق الإنسانية والتي حرمها جميع الأديان السماوية والقوانين الوضعية.

وأكد البيان أن هذه الجريمة التي راح ضحيتها الأبرياء من أبناء منطقة حيفان لن تمر دون تدوينها وتسجيلها في سجل الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها النظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

وطالب البيان كل أبناء الشعب اليمني الوقوف صفا واحدا مع قيادة الوطن في وجه كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره، وكذا العمل على التصدي للعدوان الغاشم من خلال المساندة الحقيقة للجيش واللجان الشعبية وتقديم كافة أنواع الدعم لهم.

كما طالب البيان المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الدولية بالتحرك السريع لإيقاف العدوان ومحاسبة من يقف وراءه وإدراجهم في قائمة الأنظمة التي ترتكب الجرائم الإنسانية في الشعوب المدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة