لن يجمع بين عسرين

مرام صالح مرشد

مقالات | 28 مارس | تهامة نيوز : طوينا صفحة آخر يوم من العام الخامس ودخلنا العام السادس بكل يقظة وتحمل للمسؤولية فقد انتهت المرحلة الأولى من مراحل الوجع الكبير.

فقد طوت خمسة أعوام من عدوانهم ولم يحققوا أي انتصار أو انجاز سوى المجازر الوحشية وزيادة في خيباتهم وخسرانهم، ففي بداية العام السادس نحن نعدهم في حال استمرارهم في الأعمال العدائية على اليمن بأننا سنتخذ كل مانراه مناسباً.

فأبطالنا اليوم يحققوا انتصار تلو الآخر ورأى الله فيهم القوة والعزة والثبات التي يستمدونها منه فلله الحمد والمنة بأنه يجعل الانتصارات والمعجزات والعمليات المنكلة تتحقق على أيدي هؤلاء الأبطال الذين وثقوا به ومشوا وفق أوامره.

نعم لايزال اليمن والحمد لله خالياً من الكورونا وذلك بفضل الله ثم بفصل دماء شهداءنا لأنه لايجمع بين عسرين فقد تكالبت علينا كل الدول ولم تخف من الله الذي بيده ملكوت كل شيء واليوم هاقد جاء هذا الفيروس الصغير ودخل كل بلد دون اليمن ليريهم حجمهم ومعنى تسلطهم وتكبرهم وحتى يعلموا أن الله قادر أن يبقيهم رماد وأنه يمهل ولا يهمل.

ففي معاناة هذا الشعب طيلة الخمس السنوات الماضية قد تحولت من أنات ومعاناة إلى تكاتف وتكامل وبصمودنا هذا ومواجهتنا لهذا العداء سنحمي الأرض ونصون العرض مهما زاد التسلط والجبروت نقول لهم افعلوا ماشئتم فلليمن ربٌ يحميها.

فأبطالنا في كل جبهات الشرف يقومون بواجبهم تجاه من يحاول المساس بأمن اليمن
ومنهم من الأبطال من يقومون بتنظيف وتعقيم الأحياء السكنية حتى يواجهوا ويحاصروا اي تسلل لهذا الوباء الذي أرعب العالم فبهذه الأعمال نشكر كل من يقوم بالجهود والمساعي الشعبية والصحية ونهنئ ونبارك لأبطال الجيش واللجان وللشعب اليمني بأكمله ماتم انجازه في الآونة الأخيرة من عمليات أسعدت كل حزين وأنصفت لكل مظلوم.

#اتحاد_كاتبات_اليمن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة