حفل ختامي لفعاليات للمراكز الصيفية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة

.

تحت شعار (علم وجهاد )
اختتمت بمديرية المنصورية المراكز الصيفية بحضور مدير عام المديرية أدهم ثوابه والمشرف العام المجاهد عامر علي عامر وأمين محلي المنصورية علي البحر وذلك الحفل الختامي والتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات المراكز الصيفية على مستوى المديرية.

حيث تخلل الحفل والذي حضره منسق التدريب والتأهيل للمراكز الصيفية بالمحافظة أبو محمد الحوري . ومدير اﻷحوال المدنية المقدم محمد غالب حسان . تخلل عدد من الفقرات الخطابية والفنية والتي تطرقت حول أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين اﻷجيال من بالثقافات القرآنية واﻷخلاقيه وتحصنهم من الثقافات واﻷفكار المغلوطه والمنحرفه .

إلى ذلك أشاد مدير عام المديرية بنجاح المراكز الصيفية بالمديريه لهذا العام .. مشيدآ بالأثر اﻹيجابي لأنشطة المراكز الصيفية على اﻷجيال كونها شاملة ومتنوعة .. شاكرآ للتفاعل الكبير من اﻵباء واﻷمهات الدفع بأبنائهم وبناتهم للمراكز الصيفية وانجاحها .

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من التربويين والقائمين على المراكز الصيفية من المبرزين ممن كان لهم الدور الكبير ﻹنجاح المراكز الصيفية على مستوى المديريه.

حضر ذلك رئيس لجنة التخطيط حسن خضري والخدمات إبراهيم دحروش ومدير التربيه يحيى بلغيث وثقافي المديريه شريف محمد علي والتربوي أشرف الرديني واﻹجتماعي الشيخ عبدالله قظيبه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطه المحليه والشخصيات اﻹجتماعية بالمديرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة