وقفات منددة بالحصار والعدوان عقب صلاة الجمعة بمديريات محافظة الحديدة

الحديدة| 9 أكتوبر| تهامة نيوز : أقيمت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية ضد استمرار العدوان الظالم على بلادنا في قتل الأبرياء وسفك الدماء وتدمير البيوت على ساكنيها الآمنين وتدميرا للمنشئات تحت شعار صامدون في وجه العدوان منددين بخروقات العدوان ومباركون كسر حصار الدريهمي بضربات الأبطال الشجعان.
وفي وقفتهم أدان المواطنون في عموم الجوامع بالمديرية أدانوا الممارسات الوحشية الذي يقوم بها العدوان الغاشم ومرتزقته من الخروقات باستهداف الامنيين من الاطفال والنساء في منازلهم بوحشية مفرطة كذلك احتجاز السفن النفطية.

كما أكد المحتجون بأن الأساليب الخسيسة والقذرة والتي يقوم بها العدوان لن تزيدنا إلا إصرارا وصمودا وثباتا لأننا شعب يمني مسلم لا نركع إلا لله وحده.

وأكد المحتجون أيضا على الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان مهما كان الثمن معتمدين على الله في وجه قوى الطغيان.

وبارك المواطنون الضربات الحيدرية التي يوجهها أبطال الجيش واللجان الشعبية لكسر زحوفات العدو ومرتزقته على مدينة الحديدة.

ودعا المحتجون كل الشرفاء الأحرار في المجال الشعبي والرسمي للمشاركة الإيجابية والكبيرة ودعم قافلة الرسول الأعظم وكذلك تزيين المدينة بالزينة والاضاءة ابتهاجا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.

مباركين لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بالانتصارات العظيمة التي حققها أبناء الجيش واللجان الشعبية بالساحل الغربي وكافة جبهات العزة والكرامة والصمود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة