أبناء الحديدة يسيرون قافلة “الرسول الأعظم” للمرابطين في جبهة الساحل الغربي

الحديدة | 27 أكتوبر | تهامة نيوز : سيرت قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة الحديدة ظهر اليوم الثلاثاء قافلة “الرسول الأعظم” للمرابطين في جبهة الساحل الغربي.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية ومواشي وعسل ومبالغ مالية تقدر بنحو 30 مليون ريال نظم المعنيون بتقديم القافلة وقفة حاشدة تجديدا لموقف الصمود والثبات والإستمرار في رفد الجيش واللجان الشعبية بقوافل الرجال والمال والعتاد.

وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أن تدشين قافلة “الرسول الأعظم” للأبطال المرابطين في مواقع العزة والكرامة تأتي في إطار الأنشطة المجتمعية والشعبية للإحتفاء بذكری مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم والذي سيكون الأكبر من نوعه هذا العام.

ولفتا إلى أن الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف فرصة لتجديد الإيمان والولاء للرسول الأعظم خاصة في ظل الإساءات المتكررة التي تمارسها بعض وسائل الاعلام الغربية في محاولة النيل من مقامه العظيم واستفزاز لمشاعر المسلمين مع قرب الإحتفاء بذكرى مولده الشريف.

كما أكدا أن خيار النصر يرتكز علی عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن بقوافل الرجال وكل غال ونفيس حتی تحقيق النصر المؤزر.

منوهين بدور أبناء الحديدة ومواقفهم الوطنية في الإسهام والمشاركة في مواجهة العدوان وأدواته بمختلف الجبهات .. داعين إلی تعزيز جهود دعم حملة التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

فيما حيا عضو مجلس الشورى – مسئول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي جهود قيادة السلطة المحلية  ومسئولي المكاتب التنفيذية والخدمية وأبناء المحافظة بمختلف شرائحهم بمحافظة الحديدة في تجهيز قافلة ” الرسول الأعظم” تجسيدا لصمودهم ودورهم الفاعل في المعركة المصيرية لتحرير الوطن من دنس الغزاة ومشاريع الوصاية والإستعمار.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد لفت وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري وممثل المجاهدين في الساحل الغربي العميد حمزة أبو طالب إلی ما تحقق للوطن من مكاسب وإنتصارات سياسية وميدانية جراء الإلتفاف الشعبي حول الجيش واللجان وتأييد القيادة السياسية وقرارها الحكيم في التعاطي مع مظلومية الشعب اليمني ومواجهة تحالف العدوان.

من جانبه تطرق مسئول القوافل بالمحافظة يحيى الوادعي إلی الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود والملاحم البطولية التي كبدت العدو خسائر كبيره في عمق أراضية .. مؤكدا أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لكسر شوكة العدو وطرده من البلاد.

حضر تسيير القافلة مدير الهيئة العامة للنقل البري محمد السويدي ومديري مديريتي الحالي عبد المنعم الرفاعي والميناء عبدالله الهادي ومستشار المحافظ للموارد المالية فهمي صبرة  ورئيس جمعية الصرافين بالحديدة جميل الصيفي وعدد من مسئولي السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والمشرفين والشخصيات الإجتماعية والوجهاء.
#لبيك_يا_رسول_الله
#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة