مناقشة آلية توفير مادة الغاز المنزلي بالحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية عمل فرع الشركة اليمنية للغاز في توفير مادة الغاز المنزلي ودور محطات القطاع الخاص في تلبية احتياجات المجتمع.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيلين محمد حليصي وعلي الكباري إلى إجراءات إيصال حصة المحافظة من مادة الغاز بالتنسيق مع الإدارة العامة للشركة وفرعها بالمحافظة.

واستعرض القائم بأعمال المحافظ أبرز التحديات التي تواجه السلطة المحلية بالمحافظة في توفير الخدمات الأساسية جراء العدوان والحصار والتصعيد، والدور المعول على شركة الغاز في رفد المحافظة بالكميات الكافية التي تغطي احتياجات المواطنين.

وأكد أهمية إعداد آلية توزيع تنسجم مع حجم الطلب وتراعي المديريات وتعزز دور محطات القطاع الخاص في تغطية الاحتياجات القائمة.

وشدد قحيم، على ضرورة وضع آلية لتنظيم العمل وتعزيز إجراءات الرقابة على أداء المحطات وتلبية احتياجات المجتمع من مادة الغاز وإيقاف المقصرين في مهامهم.

وكان مديرا مكتب الصناعة والتجارة محمد الحطامي وفرع شركة الغاز محمد شعلل استعرضا الجهود التي تبذل في توفير الغاز لرفد السوق باحتياجاته وفق ما يصل من كميات وبالأسعار الرسمية والرقابة والإشراف على عملية التوزيع وحجم الطلب المتزايد.

حضر الاجتماع عدد من ملاك محطات الغاز التابعة للقطاع الخاص بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة