ابناء المربع الشمالي بمحافظة الحديدة ينظمون مسيرة تنديدا بما تتعرض له قرية الصراري من اعتداءات

تهامة نيوز
[29 يوليو 2016م]

نظمت مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم العدوان ومرتزقتة  بخق ابناء قرية الصراري محافظة تعز.

وفي المسيرة التي  اقيمت بمديرية الزيدية وشارك فيها قيادات المجالس المحلية  ووجهاء واعيان ومواطني مديريات المربع الشمالي رفعت  خلالها الشعارات واللافتات المعبرة عن رفضهم واستنكارهم للمجازر البشعة التي يتعرض لها اخوانهم في قرية الصراري والقرى المجاورة لها.

وصدر عن المسيرة بيان دان فيه كل الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها العدوان ومرتزقته في الداخل في حق ابناء قرية الصراري العزل وماحدث لهم من تنكيل وسحل وتهديم لمنازلهم ومحلاتهم دون اي رادع.

واكد البيان الرفض القاطع لمثل هذه الاعمال التي لايرضاها الدين ولا الشرع ولا الانسانية ولايمكن السكوت عنها ويجب التحرك بسرعة لايقافها ومحاسبة مرتكبيها وتقديم للعدالة لينالوا جزاءم الرادع.

وشدد البيان على ضرورة الوقوف ضد هذه الجرائم الانسانية التي تندرج ضمن جرائم الحرب من خلال الوقوف صفا واحدا مع القيادة السياسية للوطن والتاكيد على المضي مع نهج هذه القيادة التي ترفض العدوان على الوطن وتعمل على حفظ كرامة وارض الانسان اليمني من خلال عدم الرضوخ اوالتنازل لمطالب العدوان ومرتزقتة.

وطالب البيان كافة المنظمات الدولية والانسانية سرعة التحرك الفعلي لايقاف مثل هذه الجرائم والعمل على توثيقها للعالم كدليل راسخ على حقيقة العدوان الذي تشنه دول التحالف بقيادة السعودية ومن ورائها امريكا واسرائيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة