تدشين امتحانات الشعادة العامة الثانوية بمخافظة الحديدة 

تهامة نيوز

[30 يوليو 2016م ]

دشن امين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعلي احمد قشر بمدرسة 26 سبتمبر اختبارات الشهادة العامة الثانوية للعام الدراسي 2015-2016.

وفي التدشين دعا الامين العام الطلاب والطالبات الى الجد والمثابرة خلال فترة الاختبارات باعتبار هذه الاختبارات هي تحصيل للمجهود العلمي والدراسي للطالب خلال عامه الدراسي.

وشدد الامين العام على اهمية بذل المزيد من الجهد ليكلل تعب الاعوام الدراسية الماضية بالنجاح الذي يطلبه كل طالب وطالبة ويسعى الى تحقيقه خلال سنوات من المذاكرة والجد والاجتهاد.

من جانبه اشار وكيل اول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الى ان توجه الطلاب والطالبات الى مراكز الاختبارات في هذا الوضع الذي تعيشه بلادنا من حرب وحصار هو بحد ذاته تحدي قوي وتاكيد على اصرار طلاب اليمن على مواجهة العدوان من داخل فصول الدراسة وقاعات المراكز الاختبارية.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات عمر محمد بحر قد اوضح ان عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام  16 الف و366 طالب وطالبة منهم 8 الاف و649 طالبا و 7 الف و717 طالبة وسيؤدون الاختبارات  في 82 مركزا امتحانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة