👆🏻👆🏻 تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرض الصور في المربع الجنوبي بإب .

إب /

أقيمت اليوم في المربع الجنوبي بإب مديريتي ( ذي السفال والسياني ) مهرجان تدشين لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442 ه‍ .

وخلال الفعالية الخطابية التي أقيمت لهذا الغرض اكد وكيل المحافظة حارث المليكي أن دماء الشهداء الطاهرة حتما ستقتلع عروش الظالمين والمستكبرين لأنها اروت الأرض يعبق الحرية والعزة والكرامة وهي مستمرة ومتوقدة تتوهج يوما بعد أخر .
وأوضح أن ذكرى الشهيد السنوية تعبير رمزي عن مكانة الشهداء في نفوس القيادة والأحرار من أبناء هذا البلد . داعيا إلى ضرورة الإهتمام بأسر وأبناء الشهداء وهي جهود ينبغي ان يجسدها المجتمع قبل الدولة .

وفي كلمة المديريتين بحضور مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي ومشرف مديرية ذي السفال إسحاق وجيه الدين وأمين عام المجلس المحلي بالسياني أحمد الوائلي ، أوضح مشرف السياني علي النوعة ان أسر الشهداء يمثلون صفوة المجتمع وهي ثقافة ينبغي ان تكون سائدة بين أبناء المجتمع اليمني الذي هو بفضل دماء الشهداء يدك اوكار العدوان والطغيان العالمي على مدى ست سنوات .
مشددا على أهمية أن تبادر السلطة المحلية بإعطاء الشهداء وأبنائهم وأسرهم حقهم من الرعاية والإهتمام والمجتمع حتما سيقوم بعدها بدوره .

،،، وبعدها قام الوكيل المليكي ومعه مدير مديرية السياني وأمينها العام ومشرفا المديريتين بافتتاح معرض صور شهداء المديتين ، وطافوا بأجنحة المعرض ، معبرين عن شكرهم لحسن التنظيم في ترتيب الصور وإعداد المجسمات وإبداع الرسومات التي جسدت مدى الصمود والثبات وتحقيق الإنتصارات وفضائل الشهداء ودورهم في استمرار شعلة الحرية متوهجة دون انطفاء .

وشددوا على أهمية الإستمرار في ميادين الجهاد سواء من خلال التحشيد للجبهات او في جبهة البناء وميدان الوعي وقلعة الصمود والثبات التي عجز العدوان على تجاوزها ولن يستطيع لذلك سبيلا بفضل دماء الشهداء وملاحم أبطال الجيش واللجان .

حضر التدشين والإفتتاح مدير أمن مديرية السياني محمد السبتاني ومدير أمن مدينة القاعدة العقيد أحمد الوشلي …

#الذكرى_السنوية_للشهيد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة