هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكرم ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن

تهامة نيوز
[02/أغسطس/2016]

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن الدكتور أحمد شادول بدرع الهيئة تقديرا للجهود التي بذلها في دعم الهيئة خلال الفترة الماضية.

وفي التكريم أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل بدور ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن في دعم الهيئة جراء نقص الأدوية والمستلزمات الصحية وإسهامه في توفير الديزل والذي مكن الهيئة في استمرار تقديم خدماتها رغم العدوان والحصار.

فيما عبر الدكتور شادول عن اعتزازه بهذا التكريم .. مؤكدا أن دعم منظمة الصحة العالمية للقطاع الصحي في اليمن سيستمر وسيتطور في المرحلة القادمة ليشمل جوانب واسعة من مجالات الدعم خاصة مع ما تمر به اليمن من أوضاع صعبة جراء العدوان والحصار.

إلى ذلك ناقش رئيس الهيئة وممثل المنظمة إمكانية دعم المنظمة لعدد من الأقسام بالهيئة بما يضمن سد الإحتياج القائم لتقديم خدمات أفضل للمرضى.

وتطرق اللقاء إلى دعم مركز التدريب المزمع إنشاؤه في الهيئة لتدريب وتأهيل كوادر الهيئة والطلاب والطالبات في المجال الطبي والصحي.

حضر التكريم واللقاء نائب رئيس الهيئة الدكتور عبد الله زحيري ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالحديدة الدكتور احمد الصوفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة